الأكثر قراءة

موديلات أساور عريضة فائقة الجمال.. موضة 2023

تظل صيحة الأساور العريضة من أكثر الموديلات الرائجة والفخمة التي تفضل النساء اعتمادها؛ فقدمتها الماركات العالمية بتصاميم عصرية وأنيقة مميزة وسهلة التنسيق، تتناسب مع مختلف إطلالتك، لذا اخترنا لك عدة تصاميم لأساور عريضة مختلفة خاصة تخطف الأنظار.


سوار SERPENTI VIPER من بلغاري Bvlgari

 

من بلغاري، اخترنا لك سوار عريض وفخم يلتف حول المعصم بأسلوب مدهش وجذاب؛ وصمم سوار سيربنتي فايبر ذي اللفة المزدجة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ورُصع بالألماس.

سوار Extremely Piaget من بياجيه Piaget

 

أعجبنا سوار Extremely Piaget من بياجيه ؛ حيث صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بشكل عريض ومفتوح وبنقش ديكور القصر الفريد من نوعه، وجاء مرصعًا بـ99 ماسة قطع بريانت بوزن 3.63 قيراطًا.

سوار À Cheval من فان كليف آند أربلز Van cleef & Arpels

 

يمكنك ارتداء هذا السوار من فان كليف آند أربلز ليتماشى مع السهرات وحفلات الزفاف في المناسبات وقد صمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بتصميم عريض مرصع بـ 190 حجراً من فصوص الماس اللامعة والبراقة.

سوار LAURIER من شوميه Chaumet

 

ومن شوميه لفتنا هذا السوار، حيث صُمم سوار لورييه LAURIER من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصّع بأحجار من الألماس، وهو من أكثر أساور دار شوميه شهرة نظراً لتصميمه المميز.

سوار Quatre من بوشرون Boucheron

 

أبدعت دار بوشرون في المزج بين التصاميم الهندسية من الذهب الوردي والألماس؛ وقد أعجبنا هذا السوار الذي صُمم على شكل خطوط رسومية منحوتة، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بـ1282 ماسة مستديرة بوزن 13.81 قيراطًا.