الأكثر قراءة

مجموعة PAULA´S IBIZA 2023 من علامة LOEWE للعطور

أعلنت علامة LOEWE للعطور عن إطلاق تشكيلة PAULA´S IBIZA 2023، التي تستمد إلهامها من الأجواء الصيفية المرحة في جزيرة Ibiza الشهيرة بثقافتها الغنية وأنغامها المميزة، حيث تشكّل الموسيقى مصدر الإلهام الذي يحوّل الطاقة الإبداعية إلى أسلوب حياة. وتحاكي التشكيلة الجديدة الأجواء الحيوية للجزيرة، خاصةً أن متجر Paula’s Ibiza الأصلي لم يقدم نفسه بوصفه مجرد مساحة تجارية، وإنما شكّل محطة التقاء المبدعين والموسيقيين الذين أقاموا في الجزيرة الإسبانية على مرّ السنين، ووصلت إنتاجاتهم الفنية إلى جميع أنحاء العالم.


ويعكس نمط الحياة في الجزيرة الجوهر الحقيقي لتشكيلة Ibiza، حيث يتحوّل الروتين اليومي إلى لحظات شيّقة يمضي فيها الوقت بأكمله تحت أشعة الشمس المنعشة وبين الجلسات الهادئة بجانب الشاطئ أو أحواض السباحة والرحلات البحرية على متن القوارب.

وتنبض تشكيلة العطور الجديدة بعناصر الطاقة الإبداعية، فتقدم لعشاق الأناقة فرصة مثالية للتألق برائحة جذابة تتناغم مع حيوية أجواء الجزيرة.

 

ويوفر العطران المميزان ضمن التشكيلة ملاذاً من متاعب الحياة اليومية، وتتيح نفحاتهما الفاخرة الانتقال إلى عالم الجزيرة والاسترخاء على شواطئها والاستمتاع بحفلاتها المسائية.

ويتألق عطرLOEWE Paula’s Ibiza EDT بمزيجٍ مميزٍ من النفحات الشاطئية ورائحة الماندرين والأخشاب العطرية والفرانجيبان، إلى جانب الزنبق الرملي وزيت الباتشولي. أما عطرLOEWE Paula’s Ibiza Eclectic EDT، فيتميز برائحة جريئة وغنية بعبق زهر البرتقال وأريج ياسمين السامباك والبخور وخشب الصندل والمسك، في حين تبرز نفحات الفانيليا وجوز الهند اللطيفة في كلا العطرين.

ويبرز مع العطرين المميزين لوشن لترطيب الجسم مستوحى من عطر Eclectic، حيث يمنح شعوراً بالانتعاش في فصل الصيف ويضمن للبشرة نضارة تنفرد بالألق والرطوبة.

 

وتولى المصور المميز Gray Sorrenti التقاط صور الحملة الترويجية، التي تحتفي بأسلوب الحياة على الجزيرة الخلابة واجتماع محبي العلامة حول منتجاتها الفريدة. وضمت الصور، التي تم التقاطها في جزيرة Ibiza وColombia، مجموعة من المبدعين والمشاهير العالميين مثل Alewya وBad Gyal وGuitarricadelafuente، لتتميز الصورباللحظات العفوية وسط الشمس الصيفية اللطيفة.