الأكثر قراءة

حنان مطاوع: أيام رمضان للعبادة واللعب مع ابنتي

رغم مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ببطولة مسلسل "وعود سخية"، قالت الفنانة حنان مطاوع إنها تكرس أيام وليالي الشهر الفضيل للعبادة واللعب مع ابنتها، وقضاء أوقات أطول مع أسرتها.


وأضافت حنان مطاوع في حوار مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت»: أقوم في رمضان باللعب مع ابنتي، بالإضافة إلى إقامة الصلاة وقراءة القرآن والجلوس مع الأسرة، وذلك في أثناء شهر رمضان.

وعلقت حنان مطاوع على مسلسل وعود سخية الذي تشارك فيه قائلة: به مجموعة من التغيرات والأحداث المختلفة طوال المسلسل، كما أنها ضد أفكار المسلسلات أبيض وأسود، وكنت بجهز لأكثر من مسلسل لرمضان 2023، ولكن هذه الأعمال لم تكتمل، حتى قبلت العمل بمسلسل وعود سخية، ولا توجد شخصية بسيطة في التمثيل، حيث كل دور له صعوبات.

وأكّدت أن ردود الأفعال على هذه الشخصية ليست بالهينة أو البسيطة، نظرا لصعوبة الشخصية وكونها لا تشبهها بشكل كبير.

ولفتت إلى أنّ الأمر تطلب منها بعض الوقت لتُصدِّق هذه الشخصية، كما أنها ستحتاج وقتا مماثلا للخروج منذ هذه الشخصية.

وأشارت إلى أن مسلسل "وعود سخية" جاء على نحو مفاجئ، ولم يكن مخططا له، وأولت التركيز الكامل على المسلسل الجديد.

وتعود فكرة المسلسل حول تعرض سخية للظلم والقهر واتهامات كثيرة، هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلي شخصية انتقامية من كل من تآمر عليها.

مسلسل "وعود سخية" للنجمة حنان مطاوع يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رضوان، سلوى خطاب، نور محمود، أحمد كشك، أحمد والي، سمر علام، صفاء الطوخي، مروة أنور، محمد الصاوي، نبيل نور الدين، لبنى ونس، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.