مي كساب: أقدم "كوميديا سوداء" في جعفر العمدة ولا نناقش قضية "تعدد الزوجات"

أكدت الفنانة مي كساب أن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، لا تناقش قضية تعدد الزوجات كما تخيل البعض بعد ظهورها بشخصية الزوجة الأولى لمحمد رمضان مع أكثر من ضرة من بينهن إيمان العاصي ومنة فضالي وزينة.


وقالت خلال استضافتها ببرنامج «في اللمة» على إذاعة «شعبي إف إم» أن كل دور في مسلسل «جعفر العمدة» به تصاعد درامي، مشيرة إلى أن جميع الممثلين المشاركين في العمل فرحوا كثيرا بمجرد قراءة ورق العمل، والجميع راضي بأدواره داخل المسلسل.

وعن دورها في مسلسل «جعفر العمدة»، تقول مي كساب عبر البرنامج الذي يقدمه عمرو أبو حمدة، أن دور «ثريا» في المسلسل وكثرة المزاح للشخصية عبارة عن كوميديا سوداء بسبب المأساة التي تعيش فيها منذ خطف ابنها وابلاغها بوفاته على غير الحقيقة، وحرمانها من الإنجاب مجددا.

وأضافت أن أحداث المسلسل لا تركز على صراع الزوجات، مؤكدة أن هذا ليس الخط الأساسي لمسلسل «جعفر العمدة»، وأن هذا الصراع تحول إلى مواقف كوميدية في المسلسل، حيث أحافظ مع علاقتي مع الضرائر حتى لا تضيع هيبة جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي وآخرين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.