الأكثر قراءة

الأمير هاري: شعرت دائماً باختلاف عن عائلتي وأعرف أن أمي كان لديها الشعور نفسه

في محادثة له عبر الإنترنت مع الدكتور جابور ماتيه، وهو مؤلف يكتب حول الصدمة والإدمان وتنمية الطفولة، قال الأمير هاري "إنه كان يشعر دائماً باختلاف طفيف عن عائلته، وأنه يعلم أن والدته الراحلة، كان لديها الشعور نفسه".


وأضاف: "شعرت بأنني غريب في هذا القالب، وأعرف أن أمي شعرت بذلك أيضاً، يبدو ذلك منطقياً لي الآن، لكنه لم يبدُ كذلك سابقاً، كان جسدي في مكان وعقلي في مكان أو العكس".

وتابع: "وكنت دائماً أقول لنفسي عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع العائلة أو الإعلام، لا تكن على طبيعتك؛ بل كن ما يجب أو يُتوقع منك أن تكون".

وتضمن حديثهما عدة محاور، كان من بينها: التعايش مع الفقد، الذي تناوله في كتاب مذكراته، الذي حمل عنوان: "Spare أيْ البديل".

وقال الأمير هاري، إنه كان يخشى أن يفقد ذكرياته عن والدته الراحلة الأمير ديانا، عندما بدأ العلاج النفسي. كما كشف أنه يسعى دائماً إلى غمر طفليه بالمحبة؛ تجنباً لأن ينقل لهما أيّة تجارب سلبية اكتسبها من نشأته. وفي سياق منفصل، تلقى الأمير هاري وميغان ماركل بشكلٍ رسمي، دعوتهما لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، بينما لايزال من غير الواضح، ما إذا كانا سيتوجهان إلى المملكة المتحدة لحضور حفل التتويج في 6 مايو، أم لا.

وقال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس لصحيفة Sunday Times، في بيان: "يمكنني أن أؤكد أن الدوق تلقى مؤخراً مراسلات بالبريد الإلكتروني من مكتب الملك بخصوص التتويج.. قرار فوري بشأن ما إذا كان الدوق والدوقة سيحضران، لم يتم الكشف عنه من قِبلنا في هذا الوقت".. هذا ولم يصدر تعليق عن قصر باكنغهام.