الأكثر قراءة

يحيى الفخراني وإيمي سمير غانم وأكرم حسني.. نجوم عوضوا غيابهم عن شاشة رمضان 2023 بمسلسلات إذاعية

 


 يغيب عدد من النجوم عن مسلسلات رمضان 2023 بسبب عدم وجود عمل أحبوا تقديمه، أو حتى تأجيل عمل كانوا أعلنوا عنه بسبب ضخامة الإنتاج.

لكن عدد من النجوم حرصوا على تعويض جمهورهم عن غيابهم هذا من خلال المسلسلات الإذاعية.

وتشمل خريطة المسلسلات الإذاعية هذا العام وجود عدد كبير من النجوم يقدمون أعمالا متنوعية نتعرف عليها في هذا التقرير.

يحيى الفخراني

 

يعوض الفنان يحيى الفخراني جمهوره هذا العام بتواجده بالمسلسل الإذاعي "أحلام شهرزاد" ويعرض عبر إذاعة "الراديو 9090".

ومسلسل "أحلام شهرزاد" يشارك في بطولته حنان مطاوع ومن تأليف لميس جابر، ويذاع الساعة 2:20 دقيقة. يذكر أن آخر مسلسلات يحيى الفخراني كان مسلسل "نجيب زاهي زركش" وقدمه عام 2021 وشارك في بطولته أنوشكا وهالة فاخر وكريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس

إيمي سمير غانم

 

تغيب الفنانة إيمي سمير غانم عن جمهورها منذ فترة طويلة، كان آخر مسلسلاتها "سوبر ميرو" عام 2019، لكنها كانت تحاول التواجد في المسلسلات الإذاعية.

وهذا العام تعود بمسلسل "رأس رجاء وصالح" مع زوجها الفنان حسن الرداد وبيومي فؤاد، ويذاع المسلسل الساعة 2:10 مساء، على محطة راديو هيتس.

حسن الرداد

كان الفنان حسن الرداد سيتواجد في رمضان 2023 بمسلسل "محارب" لكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة بسبب ضخامة إنتاج العمل الذي يحتاج لوقت أطول في تنفيذه.

لذا سيعوض جمهوره بالتواجد في المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح".

أحمد حلمي

 

كل عام ينتظر الجمهور مسلسل يقدمه الفنان أحمد حلمي في رمضان خاصة أنه يعد جمهوره كثيرا بهذه الخطوة لكنها لم تتحقق حتى الآن.

ويكتفي أحمد حلمي بتواجده بمسلسل إذاعي وفي رمضان 2023 يقدم مسلسل "مطلوب عريس"، يذاع الساعة 4:10 مساء، على محطة "راديو هيتس".

هنا الزاهد

لن تتواجد هنا الزاهد في رمضان 2023 هذا العام بمسلسل تليفزيوني لكنها تشارك في بطولة مسلسل "مطلوب عريس" مع النجم أحمد حلمي وهو ثاني تعاون إذاعي بينهما بعدما تشاركا العام الماضي في مسلسل "العصمة في إيدي".

أكرم حسني

 

العام الماضي قدم الفنان أكرم حسني مسلسل "مكتوب عليا" وكان من ضمن المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا، لكنه هذا العام في رمضان 2023 فضل أخذ استراحه، وعوض جمهوره عن غيابه عن الشاشات بمسلسل إذاعي.

ويقدم أكرم حسني في رمضان 2023 مسلسل "صلاح التلميذ"، ويشاركه البطولة شيري عادل، وعمرو عبد العزيز، ومصطفى غريب، وإبرام سمير، ويذاع المسلسل الساعة 5 مساء.