الأكثر قراءة

أفكار لتنسيق اللونين الأسود مع الأبيض لأجمل الإطلالات الخريفية

مزيج اللونين الأسود مع الأبيض موجود في الموضة منذ مدة طويلة جداً وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديمه على أجمل التصاميم، وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 كان واحداً من أبرز الصيحات الرائجة.. وإليك بالصور بعض الأساليب المبتكرة لمزج الأسود مع الأبيض لتحصلي على أجمل الاطلالات العصرية.


أفكار لتنسيق اللونين الأسود مع الأبيض لأجمل الإطلالات الخريفية

الأسود والأبيض يعتبران من الدرجات اللونية الحيادية التي تشكل قاعدة لمختلف باقي الألوان ومزجهما مع بعضهما البعض شكل موضة عصرية شاهدناها في مواسم ماضية كما ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 أيضاَ، وهنالك عدد كبير من الأفكار لتنسيق هذين اللونين مع بعضها البعض حيث ومن الممكن أن تختاري قطعة تجمع بينهما أو تقومي أنت بالمزج من خلال تنسيق قطعة باللون الأسود وأخرى بالأبيض واليك بعض الأفكار المبتكرة لمزج الأسود مع الأبيض لأجمل الاطلالات الخريفية.

لوك شبابي بالأسود والأبيض لمختلف المشاوير الخريفية

 

نسقي إطلالة شبابية اختاري فيها تنورة ميدي من الجلد الأسود ومعها نسقي توب بيضاء ومن فوقهما معطف يجمع بين الأسود والأبيض بطريقة مبتكرة وأكملي اللوك مع حذاء وحقيبة يد باللون الفضي الميتالك الذي يتماشى بشكل مثالي مع الإطلالة.

إطلالة راقية للعمل باللونين الأسود والأبيض

 

اختاري هذا المزيج الكلاسيكي لإطلالات العمل ومن الممكن أن تستوحي من هذا اللوك في بنطلون أسود بقصة أرجل مستقيمة مع جاكيت بليزر أنيق محدد الخصر وأكملي اللوك بحذاء كعب عالٍ وحقيبة يد ناعمة.

اختاري قطعة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض

 

في حال كنت لا ترغبين بمزج هذان اللونان في اطلالتك بشكل منفصل من الممكن عندها أن تختاري بليزر أو فستان أو أي قطعة ترغبين بها تجمع بينهما مثل هذا البليزر الأسود والأبيض ونسقي مع اللوك اكسسوارات ملفتة  مثل حقيبة اليد الحمراء.

تنسيق أنثوي عصري في مزيج الأسود مع الأبيض

 

تألقي في لوك يجمع بين الأناقة والعصرية اختاري فيه فستان أسود بتصميم مبتكر ومن تحته اعتمدي قميص أو توب بالللون الأبيض وأكملي اللوك بالاكسسوارات التي تجدينها مناسبة.