الأكثر قراءة

موديلات جاكيتات رسمية قصيرة من عروض خريف 2022

لا شكَّ أن اختيار موديلات جاكيتات رسمية قصيرة من عروض خريف 2022 من أساسيات الموضة للحصول على اطلالة راقية وعصرية في الوقت ذاته. لذلك لا تتردّدي أن تكون هذه التصاميم المميّزة موجودة في خزانتكِ لهذا الموسم لتتألّقي بها خلال ساعات النهار وحتى المساء لإظهار مفاتنكِ وأنوثتكِ.


جاكيت رسمي قصير من راف لورين Ralph Lauren

 

قدّمت الماركات العالمية موديلات جاكيتات رسمية قصيرة من عروض خريف 2022 بعدّة أنواع من الأقمشة الأنيقة بقصّة مستقيمة، نسّقيها مع البنطلون ذي الخصر العالي. وبكل بساطة يمكنكِ اعتماد موضة الجاكيت المخملية باللون الأسود مع البنطلون الذي تفضلينه. بالاضافة إلى اختيار موديلات جاكيتات رسمية قصيرة مع طبعات الورود المطرّزة بشكل بارز لتكون من اختياركِ في ساعات النهار والليل بأسلوب راقٍ مع البنطلون المستقيم.

وللسيدة التي تحب اختيار موديلات جاكيتات رسمية قصيرة مع الرسمات والطبعات الشبابية النافرة والبارزة، عليها تنسيق موديلاتها مع بنطلون الجينز الواسع. ولا مانع من أن تتألّقي بموضتها من الكارو مع السروال الضيّق والذي لا يصل إلى حدود الكاحل. بكل بساطة الجئي إلى هذا التصميم باللون الأسود من دار رالف لورين Ralph Lauren لطلّة ساحرة وجذابة لا مثيل لها.

خلال السنوات الأخيرة الماضية أخذت صيحات الموضة أشكالاً مختلفة تمرّدت بها على الإطلالة الكلاسيكية المعتادة وغيّرت مفهومها بدرجة كبيرة، وكان من هذه القطع هي أشكال الجاكيتات الرسمية حيث كانت تعتبر هذه القطعة من القطع المهملة في عالم الأزياء، إلى أن حدث اهتمام واضح بها وذلك مع كثرة توجّه السيدات إلى العمل لتصبح من القطع الأساسية التي تحتاجها كل واحدة منهن.

جاكيت رسمي قصير من سيلين Celine

 

جاكيت رسمي قصير من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

 

مع التطوّر الكبير في عالم الموضة والأزياء خلال السنوات الماضية تغيّرت العديد من المفاهيم المرتبطة بالأزياء والملابس بشكل كبير، منها ارتداء الجاكيتات في فصل الشتاء فقط، خلال أوقات العمل فقط، أو الالتزام بشكل كلاسيكي معين، كل هذا وغيره من الأفكار المتعلقة بالملابس تبدّل تمامًا.. وأكبر دليل على ذلك أننا نجد اليوم في خزانة كل فتاة أو سيدة سواء كانت طالبة أو عاملة هذه القطعة من الجاكيتات الرسمية، والتي بات بإمكانكِ اعتمادها في أي وقت تحبين، فهي أصبحت متنوّعة من حيث الخامات، الألوان والتصميمات المستخدمة لتلائم مناسبات وأذواق مختلفة.

الجدير ذكره أن تصميمات الجاكيتات الرسمية القصيرة تنوّعت بشكل كبير خلال هذا الموسم وأصبحت أحدث صيحات الموضة العالمية وتميّزت بأنها قطع ملابس عملية بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى ما تضيفه من مظهر أنيق وجذّاب من خلال موديلاتها العصرية والحديثة.

تألّقي في العمل بين زميلاتك أو حتى في الجامعة، بأحدث التصميمات العصرية للجاكيتات الرسمية، كما يمكنكِ الاختيار من بينهم لحفلاتكِ ومناسباتكِ الخاصة الأخرى.. خاصة وأن دور الأزياء العالمية قد برعت في ابتكار باقة منوّعة وفخمة منها حيث امتلأت مجموعات خريف 2022 للأزياء الجاهزة بموديلات جمعت بين العملية والأناقة ستعجب كافة الأذواق.

جاكيت رسمي قصير من سيمورا Simorra