5 نصائح ضرورية للتعامل مع أخت الزوج الغيورة

التوافق مع أقارب الزوج ليس بالأمر السهل في بعض العائلات، وعادة تظهر غيرة الأم على ابنها، والشقيقات على أخيهم خاصة إذا كانت تربطهم ببعض علاقة قوية، حيث لا تستطيع بعض الأسر الاقتناع بدخول فتاة جديدة لها حق شاركة حياة فرد منهم.


نصائح للتعامل مع أخت الزوج الغيورة 

من الممكن أن تحدث العديد من المشكلات التي تصل إلى حد الانفصال، وذلك بسبب التدخلات العائلية في العلاقة بين الزوجين، خاصة إذا كانت من «غيرة الأخت» على أخيها، ونقدم لكِ اليوم النصائح التي يلزم عليك اتباعها عند ملاحظة غيرة أخت زوجك، لتجنب حدوث الخلافات العائلية وذلك وفقًا لموقع «Wiki How»
- تحدثي مع زوجك عن مشاعرك، ولكن يلزم عليك تجنب إهانة شقيقته، إذ يمكنك الحديث معه عما تفعله معك فقط، دون الإيحاء أنك تشتكي من تصرفاتها، وضحي لزوجك أنك تأملين بأن تكون علاقتكما أفضل من ذلك، وحاولي الوصول إلى حل، ولكن يمكنك تأخير هذه الخطوة حتى لا تضعي نفسك في مأزق.
- تجنبي الرد على الأحاديث غير الملائمة التي توجه إليك، حتى لا تحدث خلافات عائلية يمكن أن تؤثر على علاقتك بزوجك، بالإضافة إلى عدم منح مساحة للعائلة في التدخل إلى الأمور الخاصة بحياتك أنت وزوجك.
- يمكنك التوجه إلى طبيب نفسي إذا كان الأمر يؤثر على حياتك بشكل سلبي، ولا تستطعين التعامل معه، لذا يمكنك فعل ذلك حتى تتوصلي لخطة تساعدك على حل المشكلة بشكل نهائي.
- حاولي توطيد العلاقة بينك وبين أخت زوجك ولكن بحدود، حيث يمكنك التحدث معها وتقديم الهدايا، ومساعدتها والتقرب منها بالود، فجميع المشكلات يمكن التخلص منها بالهدوء دون دخول أطراف أخرى.
- تجنبي الحديث عن علاقتك بزوجك، حتى لا تعطي لها الفرصة في التطفل على حياتك، وأيضًا يلزم عليك التأكد من أن زوجك لا يشارك حياتكما إلى أخته.