كل ما تريد معرفته عن الولادة في الشتاء

الولادة فى الشتاء
الولادة فى الشتاء

الولادة في فصل الشتاء ليست صعبة أو مقلقة كما يعتقد البعض، لذلك نعرض لكي اليوم كل ما تريد معرفته عن الولادة في الشتاء سواء مزايا الولادة في فصل الشتاء واحتياطات الولادة في فصل الشتاء.


مزايا الولادة في فصل الشتاء

هناك العديد من مزايا الولادة في فصل الشتاء وقد قامت العديد من الدراسات بمرور الوقت بتحليل الارتباط بين موسم ولادة الطفل وتأثيره على نموهم حيث اتضح أن أولئك الذين ولدوا في الشتاء لديهم بعض السمات الرائعة التي تميزهم.
كما سجلت دراسة نشرت عام 2008 في المجلة الأمريكية مزايا الولادة في فصل الشتاء لبيولوجيا الإنسان زيادة الوزن عند الولادة وعمر الحمل وطول العمر عند الأطفال المولودين في الخريف والشتاء اقترح الباحثون أن ارتفاع درجة الحرارة عند الولادة كان مرتبطًا بتأثير سلبي على نمو الجنين وطول عمره.
وفقًا للجمعية الأمريكية لأطباء التخدير، أن مزايا الولادة في فصل الشتاء تجعل الأمهات اللواتي يلدن في الشتاء أقل عرضة للإصابة باكتئاب ما بعد الولادة . 
يعزو الباحثون ذلك إلى أن الأمهات يستمتعن بمزيد من الأنشطة الداخلية خلال الموسم بسبب الظروف الجوية  وهي إحدي مزايا الولادة في فصل الشتاء.

احتياطات الولادة في فصل الشتاء

إذا كنتي تنتظري مولودك في فصل الشتاء فيجب عليكي أن تتعرفي علي احتياطات الولادة في فصل الشتاء والنصائح الصحية للأمهات في فصل الشتاء.
الشتاء مرادف لموسم الأنفلونزا والبرد لذلك يجب أن تمارس نظافة جيدة لغسل اليدين لتجنب التقاط الأمراض الفيروسية من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل، واحصل على لقاح الانفلونزا.
إذا أصبت بنزلة برد وترغب في تناول علاج بدون وصفة طبية، فابحث عن الأدوية المصممة لأعراضك المحددة تجنب التركيبات متعددة الأعراض خاصة تلك التي تحتوي على عقار الاسيتامينوفين.

فيما يلي حقائق طريفة عن الولادة في فصل الشتاء

يميل الأطفال الشتويون إلى أن يكونوا أكبر حجمًا.
عند مقارنتها بنظرائهم المولودين في الصيف ، يميل الأطفال الشتويون إلى أن يكونوا أكبر حجمًا. وجد العلماء في هارفارد وجامعة كوينزلاند في أستراليا أن الأطفال الذين يولدون في أشهر الشتاء يميلون إلى أن يكونوا أطول من الأطفال المولودين في الصيف ، وأنه في سن السابعة ، يكون الأطفال المولودون في الشتاء أطول وأثقل وكان محيط رأسهم أكبر. من أقرانهم.
إنهم يتصرفون بشكل أفضل.
قامت دراسة في جامعة كوينزلاند بتقييم السلوكيات التي تتراوح بين النظر في الآخرين إلى التململ بين الأطفال في سن الرابعة والخامسة ، ووجدت أن الأطفال المولودين في الشتاء كانوا أفضل تصرفًا من نظرائهم في الصيف.