أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021 .. اختارى مايناسبك

ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021
ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021

تحرص المرأة على العناية بأظافرها من حيث الاهتمام بنظافتها وتحديدها وكذلك اختيار طلاء الأظافر المناسب مع لون بشرتها وملابسها وكذلك المناسبة التي تنوى الذهاب إليها، كما تحرص على اختيار لون طلاء من أحدث صيحات الموضة، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021، وفقاً لما ذكره موقع "thezoereport".


 

أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021

اللون الوردى الفاتح

يساعد اللون الوردى المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية، لذلك تفضله الكثيرات من النساء، كما يعتبر من الألوان التي تتسم بالأناقة وتتوافق مع الألوان الفاتحة وأجواء فصل الخريف.
 

اللون البنى

لم يكن طلاء الأظافر البني يحظى بشعبية بين النساء حتى شتاء 2020، حتى عاد مرة أخرى من أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021، هو واللون الرمادي الداكن، الذى يتناسب مع درجات ألوان البشرة المختلفة.
 

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر الداكن من أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2021، والذى تفضله الكثيرات من النساء، كما يساعدهن في الحصول على إطلالة أنيقة مع أصدقائهن وزملائهن في العمل.
 

اللون الأصفر

يعتبر لون طلاء الأصفر من ألوان طلاء الأظافر التي تتناسب مع أجواء فصل الخريف، وكذلك الصيف، حيث يعتبر من الألوان التي تثير الشعور بالبهجة والسعادة وتتوافق مع ألوان الملابس الفاتحة.
 

أظافر لامعة

تعتبر الأظافر اللامعة من أحدث طلاء الأظافر لخريف 2021، والذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية، ومناسب عند حضور إحدى الحفلات.
 

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من الألوان التي تتوافق مع أجواء فصل الخريف، بدرجاته المختلفة، ومن أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف هذا العام مع نقش بعض الرسومات الفنية التي تعتمد على الدرجات المختلفة من اللون الأخضر مع اللون الأبيض أو الرمادى الداكن.