بالصور .. أجمل أفكار طلاء الأظافر للربيع على حسب برجك

طلاء الاظافر
طلاء الاظافر

مرحبا بالربيع.. مع بداية موسم جديد يحين الوقت لتغيير ألوان وتصميمات طلاء أظافرك ومنحها فناً جديداً، لكن لو كنت لا تعلمين أي شكل فني تصمميه على أظافرك سوف نساعدك هنا بمجموعة من التصميمات الجميلة والجديد أنها تتماشى مع برجك.


 

1- برج الحمل:
 

 

تحب امرأة برج الحمل فن الأظافر اللطيف الذي يحتوي على لمسة من النيون لتهدئة الطاقة المستثارة والطبيعة العاطفية لديها؛ لذلك يناسبها اللفة العصرية على تصميم الأظافر الكلاسيكية، وأفضل اختيار لهذا البرج هو تصميم ناري ملهم لهذا الربيع.
2- برج الثور:
 

 

يتسم برج الثور وأصحابه بأنهم الأكثر إبداعية، فنحن نجد في فن طلاء الأظافر الذي يقومون به أنه مليء بالورود والكريستالات والألوان الناعمة، فهم يحبون الأشياء الجميلة التي تعتنق الأوجه الحالمة للحب.
3- برج الجوزاء:
 

 

تتمتع صاحبات برج الجوزاء بالروح الحرة ويستخدمون مشاعرهم الطائرة للتحليق حول المدينة، لهذا تعتبر الفراشات الجميلة والسحب السماوية أفضل فن لطلاء الأظافر مناسب لهم في ألوان الربيع؛ لأنها تسمح لهم بالانطلاقة في موسم الربيع وما يمد من طاقة.
4- برج السرطان:
 

 

يمتلك أصحاب برج السرطان أرواحاً لطيفة تطبع مشاعرهم الطفولية الرقيقة في كل شيء يفعلونه ويمثل فن طلاء الأظافر العالم الداخلي الذي يرضي طبيعتهم الشاعرية وذوقهم خلال الربيع؛ لهذا تجدينهم يختارون ألوان الباستيل الناعمة لتهدئة مشاعرهم واتزانها.
5- برج الأسد:
 

 

برج الأسد من الأبراج المثيرة الأكثر إبداعاً؛ لذلك يجب أن يختاروا إطلالة أظافر ترضي حاجتهم وانتباههم وذوقهم وتتحدث بصوت مرتفع عن الجانب الفني لديهم.
6- برج العذراء:
 

 

لا تختار صاحبة برج العذراء شيئاً يفوق القمة في فن طلاء الأظافر، لكنها تفضل مزج الألوان بطريقة متناغمة.
7- برج الميزان:
 

 

تحتاج صاحبات برج الميزان للتوازن في حياتهن وتركيز ما لديهن من طاقة، وطلاء الأظافر الأومبر اللونين هو الاختيار المثالي لهن لأنه يساعدهن على إيجاد توازنهن وإقدامهم خلال الربيع، وهذا يمنحهن الإلهام لإعطاء الحياة كل المناطق التي تم تجاهلها في الشهور الماضية.
8- برج العقرب:
 

 

تتسم صاحبات برج العقرب بأنهن يمكن أن يتعاملن بلطف يوم وبفظاظة في اليوم التالي؛ لذا هن يزين أظافرهن بهذه الكرزات الرقيقة خلال الربيع للتعبير عن نكهة الربيع.
9- برج القوس:
 

 

في هذا الموسم تتسم صاحبات برج القوس بمزيد من الإبداعية عن ما لديهن؛ لذلك تجد أنهن يقمن بتصميمات لطيفة ملونة وفريدة لطلاء الأظافر لإظهار شياكتهن وشخصياتهن المتألقة خلال الربيع.
10- برج الجدي:
 

 

يعتبر فن الأظافر الرخامي الاختيار المثالي لصاحبات برج الجدي لأنهن يكن في حالة مزاجية لإطلاق الجانب الرقيق من داخلهن بلون الباستيل الوردي، وهو لون مثالي للربيع، وهو لون يدخلك في موسم الربيع بحرية وحب.
11- برج الدلو:
 

 

تميل امرأة برج الدلو إلى ارتداء كل ما به نقوش الزهور مع بداية موسم جديد، لذا تزين أظافرها بالزهور الجميلة خلال الربيع.
12- برج الحوت:
 

 

الحوت من الأبراج المائية الحساسة لهذا السبب تقودهن رغبتهن الإبداعية إلى الإبتكار في فن طلاء الأظافر بما يذكرهن بأمواج المحيط، لكن بألوان متعددة تعبر عن روح كل موسم وتساعدهن على الانطلاق في الربيع.