حقيبة جمالك مع أفضل أنواع أحمر الشفاه العاري

أحمر الشفاه العاري
أحمر الشفاه العاري

يعتبر تطبيق أحمر شفاه عارٍ أحد أكثر الإطلالات جاذبية، لكن يجب أن تكون اختياراتك عصرية وعليك تحديد الماركة والتركيبة المناسبة لك.. وهنا مجموعة من أفضل ماركات وألوان أحمر الشفاه العاري التي يمكنك وبكل ثقة الاختيار من بينها.


 

1- أحمر الشفاه L’OREAL COLOUR RICHE LIPSTICK IN FAIREST NUDE

من أفضل أنواع أحمر الشفاه الموجودة في محلات المكياج بلون عارٍ تقليدي يوصف بأنه كريمي مرطب ويتم تطبيقه على الشفاه بسهولة، ولو كانت شفاهك جافة أو متشققة ستصبح رائعة بعد استخدام هذا النوع.
 

2- أحمر الشفاه العاري وبشفافية طبيعية BURBERRY LIP MIST NATURAL SHEER LIPSTICK IN NUDE HONEY

لو كنت تبحثين عن أحمر شفاه حيادي وفائق الجمال بإطلالة عارية مدهشة فهذا النوع هو الأفضل؛ حيث يمنح شفتيك لوناً وردياً طبيعياً مع الكثير من الإغراء.
 

3- أحمر الشفاه TOM FORD LIP COLOR IN BLUSH NUDE

أحمر شفاه عارٍ فخم يمنح شفتيك لمسة عارية مدهشة بلون الوردي الناعم يدوم طويلا على شفتيك ويمنحها الترطيب والدفء، كما أن عبوته أنيقة جدا.
 

4- أحمر الشفاه WET ‘N’ WILD LIPSTICK IN BARE IT ALL

لو كنت تبحثين عن أحمر شفاه عارٍ بلون غني جدا فهذا هو المطلوب، وهو متوفر بلون عاجي "ماط" يتناسب مع صاحبات البشرة المتوسطة اللون ويفضل أن تستخدمي معه مرطب شفاه لأنه جاف قليلا.
 

5- أحمر الشفاه الحريري YVES ASINT LAURENT ROUGE VOLUPTE SILKY SENSUAL RADIANT LIPSTICK #2 SENSUAL SILK

أحمر شفاه عاري كريمي التركيبة بلمعة فائقة وعبوة ذهبية فخمة مع لوجو الماركة ويوصف هذا النوع بأن صبغته غنية حريرية تدوم طويلا على شفتيك مما يجعله الاختيار المثالي لمنتصف النهار للمناسبات الخاصة.
 

6- أحمر الشفاه SEPHORA COLLECTION ROUGE SHINE LIPSTICK IN 0 1 HONEYMOON

لو كنت تفضلين أحمر الشفاه العاري الماط فجربي هذا النوع من سيفورا.. فهو كريمي الملمس مرطب ويمنح شفتيك لمعة فائقة.
 

7- أحمر الشفاه RIMMEL MOISTURE RENEW LIPSTICK IN NUDE DELOGHT

لو كنت تبحثين عن أحمر شفاه عارٍ جميل ودافيء يمد شفتيك بلون رقيق جذاب وترطيب فائق، فهذا هو الاختيار الأمثل لأنه فائق النعومة طبقيه على شفتيك بسهولة ويسر كل يوم.
 

8- أحمر الشفاه CHANEL ROUGE COCO SHINE IN CANOTIER

أحمر الشفاه هذا مثالي للنهار والليل، فلونه مناسب جدا وهو البني الحيادي بلمسة نهائية مطفية ناعمة فمعه أنت تمنحين شفتيك طلة ملفتة جذابة.
 

9- أحمر الشفاه العاري DIOR ROUGE DIOR LIP COLOR IN ANGELIQUE BEIGE

الدفء هو اللون الذي يضفيه أحمر الشفاه هذا على شفتيك، فهو المثالي لكل ألوان البشرة حيث يمنح الشفاه النعومة والجمال والطلة الجذابة، وقبل تطبيقه احرصي على تقشير شفتيك من أي خلايا ميتة.
 

10- أحمر الشفاه العاري NARS SATIN LIPSTICK HONOLULU HONEY

حتى اسم أحمر الشفاه هذا مثير للإعجاب، فلونه رقيق يظهر رائعاً مع أحمر خدود جميل وعيون دخانية.
 

11- أحمر الشفاه MARK LIPCLICK FULL COLOR LIPSTICK IN BARE HUG

لون ساحر بلمسة الخوخي العاري وملمس كريمي ولتثبيت اللون بشكل جيد استخدمي مرطباً للشفاه أولا واتركيه لعدة دقائق ثم طبقي أحمر الشفاه. وسوف يمنح شفتيك إضاءة جميلة تخفي أي جفاف وتمنحها الترطيب.