بالصور .. أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة الداكنة 

تمتلك المرأة ذات البشرة الداكنة سحراً وجمالاً خاصاً يحتاج منها الاهتمام به والاختيار الصحيح لمستحضرات التجميل المناسبة له.. لهذا يقدم لك خبراء الجمال باقة من أفضل ألوان أحمر الشفاه لصاحبات البشرة الداكنة.


أحمر الشفاهNYX Line & Load All-in-One Lippie in Ride or Die

 

 

أحمر شفاه بتركيبة رقيقة مطفية ويمكن استخدامه كمحدد أو أحمر شفاه وهذه درجة من درجات البني، وهو مثالي للمرأة ذات البشرة الداكنة ومتوفر بسعر 10.60$، لدى nyxcosmetics.ca. 

 أحمر الشفاه NARS Air Matte Lip Color in Joy Ride

 

 

أحمر شفاه بدرجة الوردي الدافئة ببريق ولون غني وتركيبة مطفية تجعل شفتيك في غاية الجمال، وهو لون أساسي للربيع ومتوفر بسعر26$، لدى ulta.com. 3

- أحمر الشفاه ModernMatte Powder Lipstick-Torch Song

 

 

أحمر شفاه برتقالي مثالي لو كنت بحاجة لشفاه ناطقة وتجدينه يميل للأحمر أكثر قبل تطبيقه على شفتيك، لكنه يمنحك بريقاً برتقالياً رائعاً، وهو متوفر بسعر 26$، لدى shiseido.com. 

- أحمر الشفاه Fenty Beauty Stunna Lip Paint

 

 

من أجمل ألوان أحمر الشفاه بعمق، رائع على البشرة الداكنة بكل درجاتها وهو متوفر بسعر 25$، لدى fentybeauty.com. 

- أحمر الشفاه Pat McGrath Labs Matte Trance Lipstick in Extravaganza

 

 

هذا اللون هو الأجمل لو رغبت في درجة أغمق من الوردي، وفي نفس الوقت براقة وناطقة وسيبدو هذا اللون الذي يتراوح بين الوردي والبنفسجي إطلالة لا تنسى.. وهو متوفر بسعر 19$، لدى patmcgrath.com.

أحمر الشفاه Strong Flesh in Pleasure

 

 

الأرجواني أو البنفسجي من الألوان المناسبة جدا لصاحبات البشرة الداكنة، وهذا اللون مثالي يجعل شفاهك تنطق بالجمال، وهو متوفر بسعر 18$، لدى fleshbeauty.com. 

أحمر الشفاه Dior Refillable Lipstick in 999

 

 

لو رغبت صاحبة البشرة الداكنة في أحمر شفاه أحمر، فهذا اللون هو الأنسب لها ويمنحها شعوراً مريحاً وجاذبية كلاسيكية، وهو متوفر بسعر 910$، لدى dior.com. 

أحمر الشفاهMented Cosmetics Semi-Matte Lipstick in Foxy Brown

 

 

أحمر شفاه جميل بين الأحمر والبني نصف لامع مع درجة عميقة من النحاسي للبشرة البنية ودرجاتها، وهو لون رائع ومتوفر بسعر 16.50$، لدى mentedcosmetics.com. 

أحمر الشفاه Hourglass Girl Lip Stylo in Inventor

 

 

هذا الوردي الرقيق يمنح شفتيك توازناً مثالياً يمزج بين التألق والعمق، هذا بالإضافة إلى أنه غني بزبدة الشيا لتغذية شفتيك وترطيبها ومتوفر بسعر 34$، لدى ulta.com. 

أحمر الشفاه Badass Icon Matte Lipstick in Coretta من Uoma Beauty

 

 

يعتبر أحمر الشفاه هذا وردي اللون بدرجة مميزة جدا، وعند تطبيقه على شفتيك يمنحك شعورا بالجمال مع محدد شفاه بني يمنحك مزيجاً كلاسيكياً مدهشاً، وهو متوفر بسعر 39$، لدى uomabeauty.com.