مجموعة مميزة من ملابس الصيف للرجل تقدمها ماركة Vote 

مجموعة مميزة من ملابس الصيف للرجل تقدمها ماركة Vote
مجموعة مميزة من ملابس الصيف للرجل تقدمها ماركة Vote

قد بدأ موسم الصيف ويبحث كل رجل عن ملابس تمنحه الراحة والتهوية الجيدة في الطقس الحار، وفي نفس الوقت تضفي على مظهره الأناقة والتميز.. لهذا نقدم له في هذا الموضوع وبالصور والأسعار مجموعة رائعة من التيشيرتات والقمصان والسراويل الجينز للرجال  بألوان وتصميمات مختلفة ترضي جميع الأذواق من ماركة Vote.


تي شيرت بولو من Vote

 

تي شيرت بنصف كم وياقة متوسطة الحجم وعليه علامة الماركة، وهو متوفر بسعر 300 LE بعد التخفيض ومتوفر بكل المقاسات وعدة ألوان منها.. الجملي والأصفر والأسود والأبيض والأحمر وغيرها من الألوان.

تي شيرت أبيض من Vote

 

تي شيرت نصف كم بفتحة دائرية حول الرقبة بسيط ومريح جدا، ومتوفر بجميع المقاسات والألوان مثل الأبيض والأسود والأخضر والأحمر وغيرها سعره بعد التخفيض 200 LE.

قميص سادة بأكمام من Vote

 

قميص شيك بأزرار بيضاء وياقة صغيرة، متوفر بكل المقاسات وألوان متعددة تخير منها مثل الأسود والأصفر والتركواز وغيرها من الألوان.. والقميص متوفر بسعر 400 LE بعد التخفيض ومتوفر الآن فلا تفوته.

قميص منقوش بأكمام من Vote

 

قميص منقوش لمحبي النقوش متوفر بجميع المقاسات وألوان مختلفة مثل الأسود المنقوش بأشكال بيضاء والأبيض المنقوش والأزرق وغيرها من الألوان، وهو متوفر الآن بعد التخفيض بسعر 400 LE.

قميص سادة من Vote 

 

قميص سادة أوف وايت بإطار جينز على معصم الكم، وهو متوفر بكل المقاسات وألوان أخرى متعددة مثل الكافيه الفاتح والأصفر وغيرها ومتوفر الآن بسعر 400 LE.

قميص كاروهات Vote- Shirt- Plaid

 

لمحبي الكاروهات تقدم لك ماركة Vote مجموعة من القمصان الكاروهات بتصميمات وألوان مختلفة تبدأ المقاسات من XL وهو حتى XXXL ومتوفر بسعر 400 LE .

جينز بوي فريند Vote-Boyfriend jeans- fashion

 

سروال جينز مريح وأنيق للشباب متوفر بمقاسات من 29 وحتى 32 وألوان من الأزرق الداكن والأزرق والأسود وغيرها من الألوان وهو بسعر 400 LE.