بالصور .. كولكشن رائع من صنادل البلاتفورم 2021

كولكشن صنادل البلاتفورم
كولكشن صنادل البلاتفورم

بدأ موسم الصيف وطبيعي ستتركين الأحذية المغلقة التي كنت ترتدينها خلال الشتاء وتبدئين في ارتداء أحذية جيدة التهوية مثل الصنادل، ومنه صنادل البلاتفورم لأنها جيدة التهوية ومريحة، وفي نفس الوقت تمنحك بعض الطول. وهنا كولكشن مميز من أفضل ما ظهر في هذا العام 2021.


1- صندل بلاتفورم SODA Clip Casual Espadrills Trim 

 

 

هذا الزوج من الصندل من سودا مصنوع من جلد نباتي بنعل مطاطي وأرضية مبطنة واثنين من الأبزيمات، وهذا يمنح قدميك راحة فائقة للارتداء اليومي، وهو مصمم للقدم العريض بالإضافة إلى أنه متوفر بعدة ألوان وارتفاع النعل 2.25 بوصة.

2- صندل بلاتفورمClarks Women’s Annadel Clover Wedge Sandals

 

 

ويتميز النعل في هذا الصندل بأنه جيد التهوية، كما أن قاعدته بها وسادة لتمنح قدميك الراحة وتقلل التعب للحد الأدنى وارتفاع النعل 2.75 للكعب و1.25 للبلاتفورم وهو مصنوع من الجلد المحبب و متوفر بأربعة ألوان.

3- صندل Clarks AnnadelEirwynSlingback Wedge Sandals

 

 

أضيفي لمظهرك لمسة نضرة أنيقة تناسب النهار والليل وبه فتحة مستديرة للأصابع والجلد على شكل كروس، والجزء الخلفي يمكن تعديله على مقاس قدميك ومصنوع بتكنولوجيا الوسادة مما يوفر لقدميك راحة فائقة لأنه يمتص الصدمات. ويبلغ ارتفاع الكعب 2.75 والطول 1.25 إنش.

4- صندل SKECHERS Cali Rumblers Rock Solid Sandals

 

 

هذا الصندل مصنوع من الجلد الصناعي بلمعة ونعومة مميزة، كما أن أرضيته مبطنة بالفوم خفيف الوزن وله حزام مزدوج ولمسات محاكة، كما أن تفاصيل الدانتيل في الأمام والجليتر تضفي تألقاً، ويبلغ ارتفاع الكعب من المنتصف 0.5 بوصة و2.25 بوصة من منطقة الكعب وهو متوفر بلونين الأبيض والأسود.

5- صندل Soda Topic Topshoe Avenue Open Toe Ankle Strap Espadrille Sandals

 

 

-هذا الصندل مصنوع من الجلد الصناعي بحزام يمر على القدم ويلف حول الكاحل، وله حزام يمكن تعديله على مقاسك وهو متوفر بألوان وأحجام متنوعة.

6- صندل Clarks Collection Women’s Annadel Bari Wedge Sandals

 

 

هذا الصندل جميل المظهر يمنحك بعض الطول ومريح لأن قاعدته مبطنة ونعله صناعي وحزام على الكعب قابل للتعديل على حسب مقاسك، وعند الأصابع مفتوح للتهوية والراحة والكعب من الفلين المطاط، ويبلغ ارتفاع البلاتفورم 1.25 إنش والكعب 2.75 إنش.

7- صندل Clarks Women’s Delana Venna Platforms

 

 

الصندل مصنوع من الجلد المحبب الصافي ومزين بوردة من نفس الجلد في المنتصف، وله فتحة لأصابع القدمين ومبطن بخامة ناعمة وله نعل مريح بارتفاع الكعب 1.75 بوصة والبلاتفورم 0.75 بوصة، وهو متوفر بأربعة ألوان جميلة.

8- صندل Nature Breeze FQ83 Women’s Elastic Strappy Lug Sole Platform Sandals

 

 

لهذا الصندل نعل اسبادريل صناعي وبفتحة للأصابع أمامية ووجه من الأحزمة المطاطية لتوفر للقدم المرونة المطلوبة عند الحركة خلال السير على أي سطح، ويبلغ ارتفاع النعل 1.75 بوصة.

9- صندل Cross Women’s Leigh II Cross-Strap Ankle Wedgesp

 

 

صندل مريح جدا يمكنك ارتداؤه طوال اليوم بأحزمة على الكاحل مبطنة بميكروفيبر وأبزيم لضبط المقاس وقاعدة الصندل مبطنة بالفوم ليمنح القدمين راحة بخفة وزن وارتفاع النعل 1 بوصة والكعب 3 بوصة.

10- صندل Skechers Cali Women’s Beverlee Smitten Wedge Sandals

 

 

الصندل من الكتان اللامع الناعم يمنح قدميك الراحة بلمسات جميلة ومبطن بالفوم خفيف الوزن.

11- صندل Volatile Women’s Bahama Wedge Sandals

 

 

هذا الصندل مصنوع من القماش ومبطن بشكل يريح القدمين، من الأمام مضفر، وهو متوفر بأربعة ألوان جميلة وارتفاع البلاتفورم 1 بوصة والكعب 2.25 بوصة.

12- صندل Cross Crocband Women’s Platform Slide Sandals

 

 

صندل من المطاط بكعب مبطن وخامات مرنة مريحة جدا ويبلغ ارتفاع البلاتفورم 1.3 بوصة.