بالصور .. اعرفى موضة مايوهات صيف 2021

موضة مايوهات الصيف
موضة مايوهات الصيف

الأيام تطول وموسم الصيف قد بدأ بالفعل، والرحلات والذهاب إلى المصايف يكون هدفنا الأساسى، وكل صيف تبدأ الفتيات البحث عن كل ما هو جديد فى موضة المايوهات، ويقدم صيف 2021 مجموعة جديدة من اتجاهات المايوهات الممتعة لتجربتها، بدءا من المايوهات المطبوعة بطبعات الحيوانات وصولا إلى المايوهات اللامعة.


 

وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة "هاربر بازار" أفضل صيحتات الموضة الخاصة بالمايوهات لعام 2021، والتى ستجعلك متحمسة للغاية لتجربتها هذا الصيف:
- المايوهات اللامعة
تعد ملابس السباحة أو المايوهات المستوحاة من الحياة الليلية والحفلات، واحدة من أبرز اتجاهات الموضة لهذا العام، وتعطى المايوهات ذات الأقمشة اللامعة إحساسا بالاحتفال خاصة بعد إغلاق الشواطئ فى السنة الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد.
 

 

- المايوهات ذات الأربطة:
يعد البيكينى ذو الأربطة فكرة جيدة دائمًا إذا كنت تبحثين عن الراحة، فهو لا يعطيكى فقط المظهر الجذاب لجميع أنواع الجسم، بل يميل إلى أن يكون قابلاً للتعديل من خلال الأربطة، ما يسهل العثور على النمط الذى يناسبك تمامًا.
 

 

- المايوهات ذات الأقمشة المضلعة:
هذه النوعية من المايوهات عملية وعصرية للغاية، فهى تتمدد وفقا لنوع جسمك، كما أنها موجودة هذا العام بألوان رائعة، يمكنك التألق بها على الشاطئ، كما أنها مثالية لمحبى ممارسة الرياضات المائية وكرة الطائرة الشاطئية.
 

 

- المايوهات المزودة بإكسسوارات خشبية:
تعد المايوهات ذات الإكسسوارات الخشبية واحدة من أبرز إتجاهات الموضة لها العام، فالإكسسورات تضفى جاذبية وأناقة للمايوه وتجعله يبدو جذابا.
 

 

- المايوهات ذات الأقمشة المطبوعة بطبعات الحيوانات:
نعلم جميعًا أن طباعة الحيوانات تحل ضيفة على اتجاهات الموضة لكل عام، فهى لا تندثر ابدا، وهو ما يجعل المايوهات ذات طبعات الحيوانات تتربع على عرش موضة المايوهات لهذا العام.
 

 

- المايوهات ذات الأحزمة:
تعد المايوهات ذات الأحزمة على الخصر مع وجود ربطات عنق، من أكثر الإتجاهات التى تعطيكى جاذبية خاصة على الشاطئ.