بالصور .. مرطبات شفاه بخاصية الوقاية من الشمس لتستخدميها طوال العام

سواء كنت تفضلين المكياج يجب أن يكون مرطب الشفاه مستحضر أساسي ضمن مجموعة العناية بجمالك للحفاظ على نعومة شفتيك في كل شهور السنة والأفضل أن يكون المرطب مزود بخاصية الحماية من أشعة الشمس ويجب أن تكون خاصية الحماية لا تقل عن 15 SPF أو أعلى من ذلك والحماية SPF30 تؤدي نتيجة جيدة.


وإليك مجموعة عالية الجودة من المرطبات بخاصية الوقاية من أشعة الشمس.
1- مرطب الشفاه Supergoop Play SPF 30 WITH Acai
تحتوي تركيبة هذا المرطب على مضادات الأكسدة من توت آكي وزبدة الشيا، وبالتالي أنت ترطبين الشفاه وتحمينها من أشعة الشمس، كما يترك على الشفاه لمعة رقيقة بدون أي بقايا لزجة، وهو متوفر بسعر 10$، لدى DERMSTORE.COM.
 
2- مرطب الشفاه Fresh Sugar Lip Treatment SPF 15
هذا المرطب متوفر بـ 12 لوناً ليمنح شفتيك النعومة والحماية، وفي نفس الوقت لون رقيق وتحتوي تركيبته على رغوة المروج وزيت الكشمش والحبة السوداء للتنعيم والحماية من الجذور الحرة، وهو مناسب لإعادة الترطيب للشفاه شديدة الجفاف ومتوفر بسعر 24$، لدى NORDSTROM.COM.
 
3- مرطب الشفاه Neutrogena Revitalizing Lip Balm SPF 20
مرطب شفاه ينعم ويرطب بدون لمسة لزجة، وفي نفس الوقت مزود بلون رقيقة يضفي على شفتيك جاذبية، وهو متوفر بسعر 7$، لدى AMAZON.COM.
 
4- مرطب الشفاه Shiseido Clear Sunscreen Stick SPF 50
مرطب يذوب على شفتيك بدون أن يترك أي أثر دهني لزج ويوفر للشفاه الملمس الحريري والحماية من أشعة الشمس، وهو متوفر بسعر 28$، لدى NORDSTROM.COM.
 
5- مرطب الشفاه Ilia Tinted Lip Conditioner SPF 15
مرطب شفاه خالٍ من المواد الكيميائية الضارة ويحتوي على لون جميل وتركيبة ترطب شفتيك لاحتوائها على زبدة الكاكاو وزيت السمسم وفيتامين E، وتعمل هذه المكونات أيضا كمضادات للأكسدة وبالتالي تحمي شفتيك من أشعة الشمس الضارة والعوامل البيئية المؤذية، وهو متوفر بسعر 18$، لدى ILIABEAUTY.COM.
 
6- مرطب الشفاه Kiehl’sButterstick Lip Treatment SPF 30
مرطب مفعم بالترطيب بفضل مكوناته مثل زيت جوز الهند وزبدة الليمون مع لمسة من اللون وحماية من أشعة الشمس الضارة SPF 30 ويوفر للشفاه الترطيب لمدة 12 ساعة، وهو متوفر بسعر 24$، لدى KEIHLS.COM.
 
7- مرطب الشفاه Jack Black Intense Therapy Lip Balm SPF 25
هذه الأمبولة المرطبة غنية بمضادات الأكسدة مع مرطبات البشرة وفيتامين E وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو لشفاه مرطبة محمية، وهو متوفر بسعر 8$، لدى AMAZON.COM.
 
8- مرطب الشفاه Wℨll People Nudist Lip Butter SPF 15
هذا المرطب غني بالجوجوبا الأورجانيك وزهرة دوار الشمس والتوت الأحمر وزيت الجزر لتعزيز الترطيب واللون الجميل، بالإضافة للصبار للحماية من التهيج، وهو متوفر بسعر 14$، لدى ULTA.COM.
 
9- مرطب الشفاه للبشرة الحساسةVanicream Lip Protectant Sunscreen SPF 30
هذا المرطب مصمم خصيصا للشفاه الحساسة فهو خالٍ من العطر والمواد الحافظة والنكهات والمواد الكيميائية التي تهيج البشرة مثل الفورمالديهايد، كما أن تركيبته مقاومة للمياه وبالتالي يرطب ويحمي ويعالج ومتوفر بسعر 6$، لدى AMAZON.COM.
 
10- مرطب الشفاه Coola Liplux Lip Balm SPF 30
هذا المرطب مصمم للاستخدام اليومي بتركيبة كريمية بخاصية الوقاية من أشعة الشمس SPF 30 للترطيب الفعال بفضل احتوائه على زبدة الأفوكادو والتوت، وهو متوفر بسعر 10$، لدى AMAZON.COM.