جينيفر أنيستون تكشف أسرار رشاقتها .. جربيها

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

النجمة ​العالمية جينيفر أنيستون​ من أكثر النجمات شبابا ولياقة رغم أنها تعدت سن الـ50، لذلك نشر موقع ديلى ميل التعويذة السحرية التى تقوم بها أنيستون من للحفاظ على جسدها ورشاقتها.


 

وحسب التقرير تمارس النجمة ​الرياضة​ 5 مرات على الأقل فى الأسبوع، وتتابع مع أخصائية تغذية، أنها تحب ممارسة اليوجا ليس فقط للحفاظ على مرونة الجسم وقوته، لكن من أجل فوائدها على الصحة العقلية أيضاً.
وحسب تقرير ديلى ميل تضيف أنيستون إلى قهوتها الصباحية الكولاجين بشكل مسحوق البروتين الحيوى، وللحصول على المزيد من ​البروتين​ تضيفه إلى طعامها مع توست الأفوكادو المرشوشة بزيت الزيتون والملح والفلفل، أو دقيق الشوفان مع بياض ​البيض​ المخفوق، كما تشرب ​الماء​ باستمرار طوال اليوم، بدون الإحساس بالعطش قبل التمارين الرياضية وبعدها.
وفي الأيام التي لا تلتزم فيها بنظام غذائي صحي بالكامل من البروتين والخضروات، تختار جنيفر الطعام المكسيكي، وكشفت أنها إذا شعرت بشغف في وقت متأخر من الليل، فتختار الزبادي المجمد المغطى بالجرانولا.
وقالت النجمة أثناء شرح وصفتها حسب التقرير إنها ليست سيئة، مضيفة أنها تتكون من بيضة واحدة، وقليل من الجبن، ولحم الخنزير المقدد، وبعض ماء المعكرونة، إلى جانب المعكرونة الخالية من الجلوتين، والبصل الأحمر، كما أشارت جينيفر أن البيض أساسى فى يومها قائلة "عندما أستيقظ، أتناول ماء الليمون الدافئ وبعد ذلك أتناول أفوكادو وبيض، وهو أحد الأشياء المفضلة لدى".