لقوام مممشوق .. اعرفى أسرار رشاقة جوليا روبرتس 

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

تبلغ النجمة العالمية، جوليا روبرتس، من العمر 53 عاماً، ومع ذلك من يراها لا يعطيها عمرها الحقيقى، وذلك لحفاظها على جمالها، ورشاقتها منذ ظهورها الشاشة لأول مرة، وهذا ما لفت أنظار محبيها، الذين يبحثون دائماً عن أسرار رشاقتها وحافظها على لياقتها البدنية، حتى يسيروا على خطاها، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير، رجيم جوليا روبرتس، الذى تتبعه، وفقاً لما ذكره موقع " goodhousekeeping".


 

كشفت روبرتس لصحيفة "The Independent" فى عام 2012، عن أنها لا تستطيع الالتزام بالوجبات الغذائية الخالية من الكربوهيدرات، لأنها لا تستطيع التخلي عن تناول الخبز، لذا قررت بمساعدة أخصائية التغذية كاري وات، أن تتبع نظام غذائى متوازن، كالأتى
وجبة الإفطار:
وجبة الإفطار للنجمة العالمية، عبارة عن جرانولا والتى تتكون من التوت والزبادي، أو كعك جزر وموز، وبابايا طازجة مع الزبادي.
وجبة الغداء
وأما عن وجبة الغداء، فهى عبارة عن عصيدة من دقيق الذرة من الخرشوف أو فطيرة السبانخ بعجينة الفيلو مع البرغل.
وجبة العشاء
وغالبًا ما تكون وجبة العشاء مكونة من سمك السلمون بالزنجبيل مع الكينوا والخضراوات الصينية، أو سمك القاروص مع صلصة الفاصوليا السوداء والهليون.
ويعرف عن النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، حبها الشديد لفاكهة، الأفوكادو، والتى تضيفها أحياناً لوجبة الإفطار أو العشاء.
صرحت النجمة العالمية، قبل ذلك لإحدى الصحف، بأنها تمارس التمارين الرياضية أربع مرات في الأسبوع لمدة ساعة، حيث تمارس تمارين اليوجا لتحافظ على لياقتها البدنية، كما تمارس تدريبات "بليومتريك" أو كما يعرف عنها أسم تدريب القفز، والبيلاتس، والتمارين المائية أيضًا.
وتحدثت روبرتس لصحيفة "إندبندنت"، عن ممارستها للتمارين الرياضية، قائلة: "أنا لا أحب التمرينات الرياضية، لكن أحب ما أشعر به بعد ذلك،  حيث الإنجاز والطاقة والقوة والفرح ... هذه كلها أشياء أمنحها لنفسي من خلال التمرين، ويمكنني أن أشعر بها في كل ما أفعله".