أحداث شيقة بين زينة وأحمد السعدني في الحلقة 5 من مسلسل «كله بالحب»

كله بالحب
كله بالحب

عرضت الحلقة 5 من مسلسل «كله بالحب»، أحداث شيقة حيث شهدت اللقاء الأول بين الفنانة زينة التي تجسد شخصية «دهب»، أحمد السعدني «دكتور طارق»، ونجح سامر المصري الذي يجسد شخصية «صبحي» محامي زينة، في إقناع زينة بالزواج من «دكتور طارق»، للنصب عليه وسرقة الفيلا منه، وكان الشرط بينهما أن يكون الزواج على الورق فقط.


شهدت الحلقة إتمام الزواج بين «دهب»، و«دكتور طارق»، ولكنها في يوم الصباحية تركت له الفيلا، وذهبت لقضاء بعد المشاوير الخاصة به، مما أدى إلى سخرية صابرين «إلهام»، من «دكتور طارق»، الذي سرق منها نصف الفيلا بعدما جعلها توقع على بيعها للنصف دون أن تدري، وتفشل كل محاولاتها في استعادة الفيلا منه.

وبعد عودة «دهب»، إلى الفيلا تشاجر معها «دكتور طارق»، وأخبرها أنها في مهمة محددة يجب عليها الالتزام بها، وعدم اتخاذ أي قرار دون الرجوع له، إلا أنها رفضت الطريقة التي يتحدث بها معها، وطالبته بعدم التحدث بها مرة أخرى، وفي أثناء المشاجرة دخلت عليهم «إلهام»، وتغيرت طريقتهم للحب والعاطفة بهدف غيظها حتى ينجحوا في الحصول على الفيلا كاملة منها.

فشلت كل الجهود لحل الأزمة التي نشبت قبل عرض مسلسل «كله بالحب»، بسبب تكرر اسم زينة على التتر أكثر من مرة، وهو ما أثار غضب بعض الأبطال المشاركين فيه، منهم الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفي درويش، والذي أعلن كل منهم عدم استكماله لتصوير المسلسل.

ورغم اعتذار الشركة المنتجة للفنانين المشاركين في المسلسل، إلا أن الفنان أحمد السعدني، نفى تراجعه عن الانسحاب رغم اعتذار الشركة المنتجة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».