سرقة ألماظ في أحداث مسلسل النمر الحلقة 4

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت ملخص أحداث مسلسل النمر الحلقة 4، الذي يجسد بطولته باقة من النجوم، محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد محمود، أحمد حلاوة، وخالد أنور.


المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ويعرض عبر قناة «الحياة»، التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، في الساعة 10:45 مساء، ويعاد في الثانية صباحًا.

تدور أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل النمر حول سرقة «ألماظ» من معارض «الشيمي» والد «ملك»، من قبل شخص ملثم مجهول الهوية، ويتجه الشيمي، ونجليه ملك وخالد، للمعرض، وعندما طلبت ملك، إبلاغ الشرطة بالسرقة رفض الشيمي، لتكتشف ملك، أن الألماظ غير مشروع ومهرب، ثم تأتي الشرطة ويخرج الشيمي، لاستقبالها، ليفاجأ بأن ابنه خالد، قام بالابلاغ عن السرقة.

وأنكر «الشيمي» حدوث السرقة، ثم سأل عن نتيجة تحريات محضر سابق حول تعرضه للسرقة، وطلب من ذراعه اليمين في العمل، التعرف على السارق خلال أيام، وإلا سوف يتعرض الشيمي لخسارة كبيرة، بعدها تذهب ملك، إلى محمد إمام، للاطمئنان عليه، لتأتي نرمين الفقي، أثناء تواجدها، وتخبرها بأن والدها وشقيقها قاما ببيعها مقابل المال والشراكه مع بيومي فؤاد، وابنه، وكانت تقصد بحديثها أنهم أخفوا عنها زواج خطيبها من صديقتها المقربة «بنت الحاوي»، وتنتهي أحداث الحلقة باختطاف بنت الحاوي، من قبل مجهولين.

 يعرض مسلسل النمر، يوميًا، ثلاث مرات عبر قناة الحياة، يبدأ العرض الأول في الساعة 10:45 مساءا، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 دقيقة ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة «الحياة دراما»، كما يتوافر المحتوى بالكامل وبدون إعلانات عبر منصة «واتش إت» للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.