أحمد فهمي عن مسلسل الاختيار:"كان يوجد في الكواليس ضباط من وزارة الداخلية"

الاختيار 2
الاختيار 2

أعرب الفنان أحمد فهمي، عن فرحته، بعد عرض حلقة مسلسل "الاختيار 2"-أمس ، مؤكدًا على إنه يتلقى إشادات كبيرة عن مشاركته بدور ضابط العمليات الخاصة والذي استشهد في إحدى العمليات بشمال سيناء، لافتا إلى أن ردود أفعال السوشيال ميديا أسعدته للغاية.


وذكر أحمد فهمي "أنا وأحمد مكي في الأساس أصدقاء وتجمعني به علاقة قوية على المستوى الإنساني لذلك شعر المُشاهد بأنه هناك كيمياء بيننا على الشاشة وتأثُر بالمشاهد التي جمعتنا فهو ممثل عظيم ويستحق ما يحصده من نجاح".

وأضاف: "بذلنا مجهودا كبيرا أنا وأحمد مكي في التدريبات وقررنا أن نتعاون بشكل ودي مع المدربين والقائمين على العمل وكأننا أصدقاء حتى نكسر حاجز القلق والخوف وخضعت للكثير من تدريبات مثل كيفية حمل السلاح"، مشيرا إلى أن مشاركته في مسلسل "الاختيار 2" سُجل في تاريخه شرفاً كبيراً لانه عمل وطني، موجها الشكر إلى جميع القائمين عليه وعلى الجهد الذي يُبذل من أجل خروج المسلسل بهذا المستوى.

واختتم: "كان يوجد في الكواليس ضباط من وزارة الداخلية، وكنت أتعامل معهم كثيرا حتى أتمكن من تقمص الشخصية التي أقدمها بشكل كبير".

يذكر أن مسلسل الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.