تويتر ينتفض لأحمد عز بسبب "هجمة مرتدة

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

اختفى النجم أحمد عز عن الشاشة الصغيرة، إلا أنه حظي بإشادات كثيرة في أعقاب عرض الحلقة الأولى من مسلسل «هجمة مرتدة» عبر فضائية «dmc»، والمقتبس من ملف حديث من ملفات المخابرات المصرية.


وأشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأداء «عز» وتمكنه من مفردات شخصية «سيف العربي»، وإضفائه لعدد من اللمحات الكوميدية في عدد من مشاهد الحلقة الأولى، حيث غرّد أحد الأشخاص، قائلاً: «أحمد عز يجيد التمثيل في أي نوع من الأنواع، إذا كان كوميدي أو حربي أو أي حاجة، شابوه يا نجم في هجمة مرتدة»، فيما علق آخر بقوله: «بداية ثقيلة، واضح ينتظرنا عمل رهيب، الأعمال اللي عن الجيش أو المخابرات ثق إنها متعوب عليها، وراح تظهر بصورة درامية تبهر، أحمد عز جميل في هجمة مرتدة».

وتفاعل أحد المتابعين مع أحداث الحلقة الأولى، قائلاً: «أحمد عز لازم يعمل حاجة نضيفة، إيه الروعة والعظمة والجمال دا؟!.. هو ده الفن الحقيقي، مش تقول لي قتل وتار وسفالة، شابوه لكل اللي في المسلسل، ولسة كمان دي أول حلقة».

وانتهي أحمد عز من تصوير مشاهد مسلسل «هجمة مرتدة» داخل أحد المواقع الأثرية بمنطقة المطرية، حيث احتفل بانتهاء التصوير الذي شهد سفرهم إلي عدد من الدول الأوروبية، نظراً لاحتياج الأحداث تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.

ويشارك في بطولة «هجمة مرتدة» هند صبري، وهشام سليم، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، وندى موسى، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ونور محمود، وأحمد فؤاد سليم، وفيدرا، وهاجر الشرنوبي، ومايان السيد، ويوسف عثمان، ولاشينة لاشين، وعلي قنديل، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.