7 نصائح للأزواج حول كيفية الإنجاب

كيفية الإنجاب
كيفية الإنجاب

يبدو إنجاب طفل أمرًا رائعًا ، لكن الحمل في الواقع ليس دائمًا بهذه الرومانسية أو السهولة،  ونقدم نصائح للأزواج حول كيفية الإنجاب اذا كنت تحاول أنت وشريكك الحمل هنا بعض النصائح. إنها العلامة النهائية لحبك  إنها معجزة الخاصة بك وهي أجمل شيء حدث لك على الإطلاق يبدو إنجاب طفل أمرًا رائعًا ، لكن الحمل في الواقع ليس دائمًا بهذه الرومانسية أو السهولة. إذن إليك نصائح حول كيفية الحمل.


 

1. تعرف على دورتك
كل امرأة تعرف متى تتوقع الدورة الشهرية. ومع ذلك ، فإن الكثيرين لا يدركون كيف ستبدو بقية الدورة. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف المدة التي تستغرقها الدورة من امرأة إلى أخرى. بعض النساء لديهن دورة مدتها 27 يومًا ، بينما تستغرق الدورة الأخرى 29 يومًا. إذا كنت تعرفين بالضبط كيف تبدو دورتك  على الرغم من أنها قد تختلف من شهر لآخر يمكنك حساب وقت التبويض.
2. احسبي وقت التبويض
كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك حساب وقت التبويض إذا كان لديك معرفة عن دورتك. هل تعرفين التاريخ الذي بدأت فيه آخر دورة شهرية لك وكم من الوقت تستمر دورتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام أداة الإنترنت هذه لحساب الأيام التي ستكون فيها خصوبتك. ملاحظة: هذا يعطي فقط تقدير تقريبي.
3. شراء مجموعة اختبار التبويض
يمكنك استخدام أداة الإنترنت لمعرفة متى تكونين في فترة الخصوبة ، ولكن هناك أيضًا اختبارات في الوقت الحاضر تخبرك بشكل أكثر تحديدًا. تبدو مثل اختبارات الحمل ، وعندما تستخدم الاختبار سترى في غضون خمس دقائق ما إذا كان ذلك اليوم هو يوم الخصوبة.
5. اسعي للحصول على وزن صحي
 قد يكون من الجيد مراقبة وزنك إذا كانت المرأة تعاني من زيادة الوزن ، فقد يقلل ذلك من فرصها في الحمل، إذا كانت المرأة خفيفة الوزن جدًا ، فقد يزيد ذلك من صعوبة حملها. مرة أخرى ، لا يزال من الممكن الحمل إذا كان هذا هو الحال ، لكنه ليس معطى. من الجيد دائمًا مراقبة وزن جسمك حتى لا يتقلب كثيرًا.
6. ابتلاع فيتامينات ما قبل الولادة
تنصح الدكتورة بافون النساء بتناول فيتامينات ما قبل الولادة إذا أردن الحمل. من الجيد البدء في تناولها قبل الحمل. بهذه الطريقة يمكن للمرأة أن تجد فيتامين ما قبل الولادة الذي يعمل بشكل أفضل لها ويمكنها الاستمرار في تناوله أثناء الحمل.
7. ضمان توازن رياضي جيد
من الجيد اتباع برنامج تدريبي مكثف للحصول على جسم قوي. بعد كل شيء ، جسمك لديه الكثير ليحافظ عليه أثناء الحمل. ولكن إذا كان التدريب ثقيلًا جدًا ، فقد يؤدي إلى تعطيل التبويض لدى المرأة. يقول الدكتور بافون لـ Live Science أن النساء يعانين بانتظام من اضطرابات الدورة الشهرية عندما يتدربن كثيرًا وبصعوبة بالغة. إذا كانوا يريدون الحمل ، فعليهم تعديل جدولهم الرياضي.
8. توقف عن التدخين
من الجيد دائمًا الإقلاع عن التدخين، ولدينا سبب آخر لتوقفك. المواد الكيميائية الموجودة في السجائر ، مثل النيكوتين ، يمكن أن تجعل الرجال والنساء أقل خصوبة.