أسرار لا تعرفينها عن الجي سبوت وأهميتها في العلاقة الحميمة

أسرار لا تعرفينها عن الجي سبوت وأهميتها في العلاقة الحميمة
أسرار لا تعرفينها عن الجي سبوت وأهميتها في العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة بين الزوجين هى شىء أساسي وضروري في الحياة الزوجية، ولكنها لن تكون ناجحة بدون استمتاع الطرفين ووصولهما للنشوة الجنسية مما يُشعر كل طرف بالسعادة والرضا.


ولأن إثارة المرأة جنسيا تُعتبر أصعب قليلا من إثارة الرجل، كما أنها تصل للذروة الجنسية في وقت أكثر من الرجل، يبحث كل زوج عن كافة الوسائل التي تُساعده على إيصال زوجته لنشوتها ليُحقق لها الرضا والسعادة في العلاقة الزوجية الحميمة.
لذلك سأُخبرك اليوم عن الجي سبوت (G-Spot) وهى مفتاح إثارة المرأة في العلاقة الحميمة..
أسرار منطقة الجي سبوت عند المرأة: 
الجي سبوت هى نقطة في حجم العملة المعدنية تقع في أعلى القناة المهبلية أي أسفل مجرى البول مباشرة بحوالي 2.5 لـ 3 إنش، وهى من أقوى مناطق الإثارة الجنسية عند المرأة، بل تُعتبر مُفتاح الوصول للنشوة الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة بالنسبة للنساء. 
نقطة الجي سبوت تبدو منطقة غامضة بعض الشىء لأنها ليست عضوا ملموساً مثل باقي أعضاء الجهاز التناسلي، ولكنها مجموعة من الأعصاب والأنسجة تُشعر المرأة بالإثارة عند مُداعبة الزوج لها أثناء العلاقة الحميمة. 
وبالرغم من أن هناك الكثير من الاختلافات حول منطقة الجي سبوت إلا أنها لا شك موجودة لدى كل امرأة، ولكن ما يختلف من امرأة لأخرى هو درجة الإحساس الجنسي، فقد تشعر امرأة بالإثارة الجنسية بمجرد لمس الزوج أو عضوه لهذه المنطقة، بينما قد يضعف الإحساس بالإثارة من خلال لمس هذه المنطقة عند امرأة أخرى.
ليس هذا فقط فاختلاف الإحساس قد يحدث لدى نفس المرأة باختلاف توقيت ممارسة العلاقة الحميمة إذا كان صباحا أو مساءً أو في وقت معين من الشهر أو حتى تبعاً للعمر.
الجي سبوت ذات ملمس خشن ومُجعد يُشبه سقف الفك العلوي، وفي أثناء العلاقة الحميمة يُمكن للزوج مُداعبة هذه المنطقة بأصابعه أو بالعضو الذكري من خلال عملية الإيلاج، فتلك هى أبسط وأهم طريقة لإيصال الزوجة للذروة الجنسية وهزة الجماع. 
بعض الأزواج يعتقدون أن منطقة الجي سبوت توجد داخل المهبل على عمق، لذلك يُحاولون الوصول لها بعملية الإيلاج أثناء العلاقة الحميمة، ولكن على عكس الشائع فهى تقع في أعلى منطقة من المهبل على بعد حوالي 4-6 سم من فتحة المهبل. 
يرتبط الإحساس بالإثارة الجنسية عند المرأة من خلال منطقة الجي سبوت بالمرحلة العمرية، فكلما كانت أصغر سنا كلما زاد هرمون الإستروجين وكانت الخلايا العصبية والحسية أنشط، وبالتالي يمكن إثارة هذه المنطقة بسهولة. 
بعض النساء يُعانين من البرود الجنسي وفقدان الوصول للنشوة، والسبب الأول في ذلك هو ضعف منطقة الجي سبوت وارتخاء أنسجة المهبل وترهلها، ويتم مُعالجة هذا الأمر من خلال حقن هذه المنطقة بالكولاجين ومواد تُشبه المواد المستخدمة في العناية ببشرة الوجه وتجديد الخلايا فيه، وذلك لزيادة حجم هذه المنطقة وتنشيطها من جديد.
أفضل وضع للوصول للجي سبوت: 
الوضع الأول: 
في هذه الوضعية التي تُسمى أيضا (Cow Girl) تكون المرأة أعلى الرجل وبالتالي يستطيع الرجل بسهولة الوصول لمنطقة الجي سبوت من خلال عملية الإيلاج وتحقيق المتعة لزوجته. 
الوضع الثاني: 
تعتمد هذه الوضعية أن تكون المرأة أسفل الرجل ويكون ظهرها مفروداً وساقاها مرفوعتين للأعلى، بينما يكون الزوج منحنياً قليلا على ركبتيه وفي مواجهة زوجته ليستطيع بدء عملية الإيلاج.
الوضع الثالث: 
هذا الوضع يُسمى الـ Doggy Style وهو يعتمد على أن يقوم الزوج بعملية الإيلاج ليصل لمنطقة الجي سبوت ولكن من الخلف.
وبالرغم من أهمية منطقة الجي سبوت في وصول المرأة للنشوة الجنسية إلا أنها ليست المنطقة الوحيدة لإثارة المرأة، لذلك لا تخجلي عزيزتي إذا كُنتِ لا تشعرين بالإثارة عند مداعبة زوجك لهذه المنطقة، وحاولي التحدث معه في هذا الأمر ليفهم ما الذي يُرضيكِ في العلاقة الحميمة لتُحاولا معا الوصول للسعادة الزوجية.