مستحضرات تحقق رغبتك في تضييق مسام البشرة

مستحضرات تضييق مسام البشرة
مستحضرات تضييق مسام البشرة

لو كانت مسام بشرتك كبيرة الحجم فلهذا عدة أسباب؛ منها الجينات الوراثية التي تحدد نوع بشرتك، وكذلك للزيوت الزائدة والشوائب والتقدم في العمر تأثير في شكل مسام بشرتك.. وبالرغم من أنك لا يمكنك تضييق مسام البشرة تماما، إلا أنه باستطاعتك تقليل حجم مظهر المسام.


وهنا بعض المستحضرات التي تساعدك على تقليل حجم مسام البشرة.

 

قناع Detox Clay Mask
 

 

يحتوي هذا القناع على نوعين من الطمي والفحم المنشط لامتصاص كل الشوائب من مسام البشرة ويتركها فائقة النقاء والنعومة، وهو متوفر بسعر 15$، لدى grngoods.com.

 

2- سيروم لمسام البشرة Peach Sake Pore Serum
 

 

مستحضر لصالح بشرتك ويحتوي على خمر الأرز الذي يحسن الدورة الدموية ويضيق المسام ويوازن إنتاج الزيوت بها، بالإضافة للخوخ وهو مكون رائع غني بفيتامين A وc وكلاهما له تأثير في تفتيح وتقليل حجم المسام ومعالجة تلف الشمس.

 

3- لبشرة مثالية مستحضر Skin Perfecting 2% BHA Liquid
 

 

المنتج رقم واحد على مستوى العالم يضفي للبشرة تألقًا ملفتًا يظهر بعد فترة من استخدامه، وهو متوفر بسعر 29.50$، لدى dermstore.com.

 

4- مستحضر Resurfacing Compound
 

 

يعتبر معالجة ليلية ونهارية لتنعيم البشرة وشدها بعد كل استخدام، ويساعد أيضا على تقليل البقع الداكنة مما يجعله مستحضرًا متعدد المهام في روتين جمالك، وهو متوفر بسعر 148$، لدى theubeauty.com.

 

5- ماسك Luminizing Pink Mask
 

 

قناع من الفحم النباتي في عبوة وردية رائعة يعمل على تنقية البشرة من الشوائب والاتساخ والزيوت الزائدة؛ لتنقية المسام وجعلها أقل ظهورًا، وهو متوفر بسعر 34$، لدى dermstore.com.

 

6- سيروم لتنقية المسام Effaclar Pore-Refining Serum with Glycolic Acid
 

 

يحتوي هذا السيروم على تركيبة من المكونات منها حمض الجليكوليك وحمض الهيالورونيك، وكلاهما رائع للبشرة الدهنية للمساعدة على تقليل حجم المسام وتصحيح علامات التقدم في العمر، وهو متوفر بسعر 44.99$، لدى amazon.com.

 

7- قناع لبشرة متألقة Papaya Bright Face Mask
 

 

لو كنت تعيشين في مدينة مزدحمة فلابد من أن مسام بشرتك تتعرض للتلوث، وهذا القناع ينظف المسام بفعالية ويخلص البشرة من السموم، وهو متوفر بسعر 34$، لدى golde.co.

 

8- مستحضر لتقشير البثور Exfoliating Pre Refiner
 

 

صرح 87% ممن استخدموا هذا المستحضر أنهم لاحظوا أن مسام البشرة تبدو أصغر، ولأفضل النتائج استخدميه في الليل والنهار مع المستحضرات والمرطبات الأخرى، وهو متوفر بسعر 36$، لدىderstore.com.

 

9- لتقشير يومي Alpha Beta Extra Strength Daily Peel
 

 

من المستحضرات المفضلة للمشاهير والأفضل مبيعا لمدة 20 عامًا وتوفر لك تقشيرًا مثاليًا وتنقية لمسام البشرة؛ هذا بفضل المزيج الرائع لكلا من AHA  وbha لمنح البشرة نعومة فائقة كل يوم، وهو متوفر بسعر 88$، لدى violetgrey.com.

 

10- مستحضر تنقية المسام Pre Refiner Primer
 

 

يقدم لك إصلاحًا سريعًا لعيوب البشرة، ويعتبر أساس رائع لماكياجك فهو يعمل كحاجز بعد المرطب، ويمكنك استخدامه خلال اليوم.. وهو متوفر بسعر 45$، لدى dermstore.com.

 

11- لتقشير وتنقية المسام Natural Acne Solutions Pore Refining Scrub
 

 

يمثل غسول القوة لمسام البشرة فهو يقشرها بشكل فائق وينقيها وينعمها بفضل احتوائه على أحماض الساليسيليك وحمض الفواكه وحبات الجوجوبا، وهو متوفر بسعر 9.99$، لدى burtshees.com.