أحدث صيحات طلاء الأظافر فى صيف 2020 ألوان باستيل وقوس قزح..!

أحدث صيحات طلاء الأظافر
أحدث صيحات طلاء الأظافر

تعتمد موضة تجميل الأظافر بفصل الصيف على الألوان الزاهية المناسبة لأجواء الصيف من قضاء عطلة سنوية بإحدى المناطق الساحلية، والاستمتاع بالبحر، وارتداء الملابس القصيرة ذات الألوان المبهجة وغيرها من الطقوس الصيفية، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير نشر بموقع مجلة "elle"، إلى موضة طلاء الأظافر بفصل الصيف هذا العام.


موضة طلاء الأظافر بصيف 2020 
قوس قزح
 
 
يعتبر طلاء الأظافر على هيئة قوس قزح موضة صيف 2020، والتى تعتمد على استخدام ألوان باستيل عند طلاء حافة الظفر، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة.
الفرنش
 
وعلى الجانب الآخر ، يعتبر طلاء الأظافر الفرنسى بلون شفاف لامع مع طلاء حافة الظفر بلون أبيض موضة صيف 2020، والذى يعتمد على البساطة التى تفضلها الكثير من النساء، كما إن اللون الأبيض يعتبر من الألوان الأحادية التى تناسب جميع ألوان البشرة.
 
رسم منحنى باللون الأبيض 
 
يعتبر الرسم المنحنى باللون الأبيض يشبه أمواج البحر، موضة طلاء الأظافر بصيف 2020، والذى يضيف أناقة للمرأة ويناسب مختلف ألوان البشرة، والمناسبات المختلفة.
ملصقات حيوانات ملونة
 
تناسب الألوان المبهجة أجواء فصل الصيف، لذلك يعتبر استخدام ملصقات ملونة تحتوى على رسومات مستوحاة من الحيونات البرية مثل النمر والحمار الوحشى وغيرها من الحيوانات، موضة طلاء الأظافر صيف 2020، ويناسب الذهاب به عند الرحلات الترفيهية أو التنزه مع الأصدقاء .
ملصقات علامات تجارية
 
يعتبر استخدام ملصقات تحمل إحدى شعارات العلامات التجارية العالمية، موضة طلاء الأظافر بصيف 2020، مثل استخدام ملصق" Koché x Pucci"، والذى يتكون من اللون الأسود والرمادى، مما يضيف إطلالة أنيقة للمرأة، كما إن اللون الأسود من الألوان الأحادية التى تتناسب مع مختلف الألوان، مما يعطى حرية للمرأة لارتداء اللون المناسب لها.