هاري وميجان يحتفلان بعيد زواجهما الثاني .. وهذا ما فعله القصر الملكي

هاري وميجان
هاري وميجان

احتفل الأمير "هاري" وزوجته "ميجان ماركل" بعيد زواجهما الثاني أمس، الثلاثاء، حيث أقيم حفل زفافهما الملكي في التاسع عشر من مايو لعام 2018 في كنيسة "سانت جورج" بقلعة "وندسور" في إنجلترا بحضور كافة أفراد العائلة المالكة البريطانية بالإضافة إلى العديد من المشاهير وكان من بينهم "جورج كلوني" و"روبي ويليامز".وتحدث كاتب السيرة الملكية والخبير في شئون العائلة المالكة "أوميد سكوبي" عن تفاصيل احتفال الزوجين بهذه المناسبة في ظل أزمة وباء "كورونا" وعقب تخليهما رسميًا عن واجباتهما الملكية؛ وقال الخبير نقلًا عن مصدر مقرب من الزوجين لم يكشف عن هويته، إنه من المتوقع أنهما احتفلا بهذه المناسبة في أجواء عائلية برفقة طفلهما "آرتشي"، الذي أتم عامه الأول مؤخرًا.


 

وكانت تقارير إخبارية سابقة قد أشارت إلى أن "هاري"، البالغ من العمر 35 عامًا، و"ميجان"، 38 عامًا، يقيمان في القصر الخاص بالممثل الأمريكي "تايلر بيري" بمدينة "بيفرلي هيلز" في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، لكن لم يتبين إذا ما كانا استأجرا القصر أم يقيمان هناك باعتبارهما ضيوف.
ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه كان من ضمن مخططات الزوجين خلال هذا اليوم، الحرص على عدم تلقي أي مكالمات خاصة بالعمل، والاحتفال بهذه المناسبة بهدوء معًا.
وعلى الرغم من عدم تهنئة أي من أفراد العائلة المالكة البريطانية لـ"هاري" وزوجته بهذه المناسبة، إلا أن العديد من محبي الزوجين حرصوا على تقديم التهاني عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "تويتر".
وكشف المصدر المقرب من الزوجين لـ"سكوبي" أنهما كانا منشغلين للغاية بالعمل على أمور متعلقة بجمعيات خيرية مختلفة، لافتًا إلى أنهما قررا عدم القيام بأي عمل وحرصا على عدم عقد أي اجتماعات أو إجراء مكالمات هاتفية على مدار اليوم.
وأكد المصدر أن "هاري" و"ميجان" سيقضيان اليوم بالمنزل في ظل قواعد الإغلاق المفروضة للسيطرة على أزمة "كورونا".
وأشار تقرير "ديلي ميل" إلى أن الحساب الرسمي الخاص بالعائلة المالكة على منصات التواصل الاجتماعي كان قد نشر تهنئة للزوجين بعيد زواجهما الأول العام الماضي، لكن ذلك لم يحدث العام الجاري.