بالفيديو .. لماذا تعرضتا ابنتا أحمد زاهر للانتقادات؟

ليلى وملك أحمد زاهر
ليلى وملك أحمد زاهر

انتشر على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو جديد لملك وليلى أحمد زاهر لفت أنظار الكثير من المتابعين.


وبدا أنه سجل لهما أثناء وجودهما في أحد صالونات التزيين النسائي، وأحدث هذا ضجة في أوساط المتابعين حيث تعرضت الفتاتان لبعض الانتقادات بسبب خرقهما للحجر المنزلي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر.

وجاء في التلعيقات: "يا سلام يعني المشاهير وولادهم عادي رايحين جايين وحلاقين وكوافير وحياتهم ماشية واحنا حياتنا موقفة فين الفن رسالة وفين القدوة ؟" و"ماعندهم حجر؟" و"ما عندكم كورونا؟".

وفي المقابل تذكر آخرون دور والدهما الفنان أحمد زاهر في مسلسل "البرنس"، وكتبوا: "طبعاً مش سجن رضوان وأخذ فلوس البيت؟ لازم يدلع بناته بالفلوس" و"كله من فلوس الورث" و"أبوك عمال يقتل ف الناس وانتو ف الكوافير".

ويشار إلى أن الممثل كشف في وقت سابق تلقيه مكالمة من شاب وفتاة قاما فيها بتهديده بسبب ما فعله بابنة محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل. وسمع صوت الشاب وهو يستخدم قسم شخصية "فتحي"، ويقول: "وعرش ربنا ما هسيبك"، واستقبل زاهر الاتصال بطريقة فكاهية ودعاهما إلى التمييز بين الواقع وأحداث العمل.