أسرار جمالية غير متوقعة ستثير دهشتك بالتأكيد

منذ بداية هذا العام، يفكر الكثير من الأشخاص في الأشياء التي ينبغي عليهم فعلها، كيف يحققون المزيد من الأرباح؟ هل ينبغي عليهم الذهاب للجيم؟ ماذا يفعلون ليكونوا أكثر سعادة؟ وبينما نتمني أن تكون لدينا إجابات لتلك الأسئلة، إلا أن لدينا هنا بعض الخدع التجميلية غير المتوقعة والتي علي الأغلب لم تسمعي عنها من قبل، سنهديها لك في هذا العام الجديد:
 
- استخدام زيت جوز الهند كغسول للفم:
بسؤال المغنية ميلاني فيونا عن أسرار جمالها، وجدنا أن زيت جوز الهند مفيد للغاية لصحة الفم، وذلك لأن حمض اللوريك الموجود بزيت جوز الهند يقوم بسحب البكتيريا السيئة خارج الفم (البكتيريا، الفطريات، إلخ.) وبينما يمكنك استخدام زيوت مختلفة كغسول للفم، فإن مذاق زيت جوز الهند أفضل بكثير مقارنه بالزيوت الأخري. وبالطبع أنت تعلمين أن زيت جوز الهند من الزيوت الرائعة للشعر والبشرة، وأصبحنا الآن نعلم أنه رائع للفم أيضا.
 
- ماسك الأسبرين للوجه:
إذا كنت تبحثين عن بشرة صافية أو تتنمنين التخلص من بثور الوجه، فإن ماسك الأسبرين هو وسيلتك لذلك.
 
كل ما تحتاجينه هو طحن 5 -7 حبات من الأسبرين ووضعهم في ماء مقطر حتي يصبح لديك معجون (إذا وجدتيه يحتاج إلي مزيد من الماء فأضيفيه، أما إذا وجدتيه سائلاً جدا فأضيفي مزيداً من الأسبرين ولكن احرصي علي ألا يتجاوز الأمر 8 حبات من الأسبرين) ثم أضيفي ملعقة طعام من عسل النحل.  
 
ضعي الماسك علي الوجه، أو الظهر أو أي منطقة تحتوي علي حب الشباب من 7-15 دقيقة. وقومي بتكرار هذا الماسك مرتين أسبوعياً.
 
ويحتوي الأسبرين علي حمض الساليسيلك الموجود بمعظم مستحضرات العناية بالبشرة. كما أنه رائع جدا لتقشير وصنفرة البشرة، وتساعد الخصائص المضادة للبكتيريا الموجودة بالعسل علي منع تفشي حب الشباب في المستقبل ويحافظ علي ترطيب الماسك.
 
أما إذا كانت بشرتك أكثر جفافا من الطبيعي، فاستبدلي العسل بزيت مثل زيت الزيتون أو زيت الجوجوبا، كما أن هذا الماسك رائع جدا للشعر الذي ينمو تحت الجلد.
 
- بودرة الأطفال تهديء من تأثير إزالة الشعر بالشمع:
قبل استخدام الشمع مباشرة لإزالة الشعر خاصة في المناطق الحساسة، قومي بوضع بودرة الأطفال علي المنطقة بالكامل. فذلك يساعد علي بقاء المنطقة جافة وتساعد علي إزالة الشعر بشكل ناعم وسلس. كما أن تلك البودرة تمنع التعرق وتنعم تلك المنطقة بالكامل.
 
- قشر الموز لتبييض الأسنان:
إذا لم يتوافر لديك المال الكافي لشراء المستحضرات الثمينة الخاصة بتبييض الاسنان، قومي بشراء الموز وخذي قشره وقومي بفركها علي أسنانك من 45 -120 ثانية، فكلما طال الوقت كلما كان الأمر أفضل. فالماغنيسيوم الموجود في قشر الموز يزيل اصفرار الأسنان، ثم بعدها يمكنك تناول الموزة نفسها.