أشياء جمالية تفعلها النساء ويكرهها الرجال

لا تريد المرأة شيئا أكثر من أن تكون جميلة في نظر كل من أمامها خاصة الرجال، لذا تلجأ إلي العديد من الطرق لتظهر بمظهر جذاب ورائع سواء كان ذلك من خلال المكياج أو طريقة تصفيف الشعر أو حتي نوع العطر الذي تضعه، ولكن للأسف في بعض الأحيان تضر المرأة جمالها الطبيعي من خلال اتباعها لبعض الاتجاهات التجميلية التي قد يجدها الرجال غير جذابة علي الإطلاق بل ويكرهونها.
 
تذكري دائما أن تكوني علي سجيتك، وعليك أيضاً أن تعلمي لماذا توجد بعض الاتجاهات التجميلية يكرهها الرجال بشدة، وقرري إذا كان بإمكانك الإقلاع عن تلك العادات التجميلية أم لا.. وتذكري دائما أن الانطباع الأول له تأثيره الكبير علي الناس.
 
1- الأساس الثقيل جدا:
إن وضع طبقات كثيرة من المكياج يمكنه أن يخفي العديد من عيوب البشرة، ولكن أيضاً قد ينتهي بك الأمر وأنت تبدين وكأنك ترتدين قناعاً، فعندما يكون لون وجهك مختلفاً عن لون رقبتك، فاعملي أنك بذلك قد بالغتي في كمية المكياج التي تضعينها، ويعتبر الأساس الخفيف هو أفضل طريقة تبرزين بها جمالك الطبيعي، كما أن استخدام كمية بودرة أقل يساعد أيضاً علي تجنب مظهر الوجه الذي يبدو كالقناع، يمكنك أيضا استخدام الكونسيلر ولكن بشكل معقول وتجنبي وضع طبقات كثيرة منه.
 
2- تصفيفة الشعر المبالغ فيها:
إن استخدام الكثير من المنتجات علي الشعر يمكن أن يساعد علي جعل مظهر شعرك خالياً من العيوب، ولكنه يجعل من الصعب الإمساك أو التربيت علي خصال الشعر لذلك يكره الرجال ذلك خاصة الأزواج.
 
لذا تجنبي التصفيفات التي تحتاج إلي عناية فائقة واسبريهات كثيرة للشعر، والتي من شأنها أن تجعل شعرك قاسياً مثل الحجر ولزجاً.
 
3- الاستخدام الخاطيء لتسمير البشرة:
يمكنك أن تظهري بشكل رائع بلون تسمير خلاب إذا اخترت الدرجة المناسبة، ولكن في بعض الأحيان لا تعرفين متي تتوقفين، ومعظم الرجال يكرهون مظهر البشرة المائل للون البرتقالي، لذا احرصي علي أن يكون لون بشرتك إذا أردت تسميرها مائلاً إلي اللون البرونزي المتوهج وليس إلي البرتقالي، أي اختاري لوناً أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين علي الأكثر.
 
4- العطور القوية:
عندما تظهرين بأفضل مظهر لك، فأنت تريدين أيضاً أن تبدو رائحتك جميلة، ولكن استخدام كمية كثيرة من العطر ليس بالشيء الذي يعجب الرجال، وفي الحقيقة يعتبر ذلك من أكثر الأشياء التي يكرهها الرجال، ولا يقتصر الأمر فقط علي اختراق رائحة عطرك لخصوصية الاشخاص التي تحيط بك، بل ربما يكون العطر أيضاً ليس بالجمال الذي تتخيلينه فالأذواق تختلف، لذا يكفى 4 رشات من العطر الـEDT ومن 2-3 رشات من الـ EDP.
 
5- مكياج العيون الدخاني الثقيل:
إن وضع مكياج العين بالشكل الدخاني لا يعتبر من أسهل طرق المكياج وتميل بعض النساء إلي المبالغة في الأمر كثيراً مما يجعلهم يفقدون مظهر أعينهن الجميل وراء كمية ظلال العيون الكثيرة، فتبدو أعينهن مثل عين الراكون.
 
فقبل أن تملئي جفن عينك بلون ظلال العيون الداكن، جربي أن تحصلي علي النتيجة التي تريدينها من خلال تلطيخ محدد العيون بشكل قليل علي جفنك، ففي حالة مكياج العين الدخاني يري الرجال أن كلما قل الأمر كلما زاد جماله.
 
6- الرموش العنكبوتية:
إن الرموش الطويلة الكثيفة من الأشياء التي يعشقها الرجال، ولكن من السهل أيضاً المبالغة في هذا المظهر، فاستخدام الماسكرا الصحيحة من الأمور المهمة جداً، وينبغي عليك اختيار النوع الذي يعطي كثافة أو طولاً لرموشك.
 
لكن مزج نوعين من الماسكارا أو اختيار نوع يعدك بالنتيجتين، يمكن أن يجعل مظهر رموشك زائفاً وبها تكتلات. أما إذا أردت استخدام رموش زائفة، فاختاري الرموش الصغيرة وضعيها عند الركن الخارجي من العين، ولا تختاري الرموش الكاملة.
 
7- طلاء الأظافر المُلفت للنظر:
الرجال يحبون البساطة، لذا فاختيار شيء مُجرب من قبل ورائع يعتبر فكرة جميلة لأظفارك، وعندما تريدين التعبير عن نفسك من خلال شكل أظافرك وتختارين إما الألوان النيون الزاهية أو الألوان الداكنة، فأنت بذلك تخاطرين بمظهر أظافر غير جيد علي الإطلاق.
 
8- أحمر الشفاه الجري جداً:
أحد أقدم الأشياء الجمالية الخاصة بالمرأة والتي يكرهها الرجال هي وضع أحمر شفاة جريء بشكل مبالغ فيه، وسواء كان لوناً أحمر زاهياً أو حتي إذا اخترت درجات بسيطة داكنة جداً تجعلك تبدين أكبر في العمر، فإن اختيار أحمر شفاه جريء ووضعه بشكل مبالغ فيه لن يكون في مصلحتك علي الإطلاق.