صيحات القمة في مجوهرات هذا الربيع

جددي إطلالتك واستمري دائما في القمة بما ترتدين من أحدث صيحات في عالم المجوهرات لهذا الربيع، من خلال إضافة قطع قليلة ذات طابع متميز  لملابسك الربيعية، وهنا اتجاهات يمكنها أن تأخذك من اللاشيء إلى كل شيء في ثوان قليلة.
وفي عالم المجوهرات واتجاهاتها هذا الربيع هناك الكثير والمتنوع الذي يناسب ذوق كل امرأة سواء كنت تفضلين الأنواع المعدنية الأنيقة أو الجريئة أو القطع الملونة، سوف تجدين ما يخطف عيونك تم ابتكارها لهذا الموسم فهيا تعرفي عليها وعلى أهم الاتجاهات الخاصة بها.

صيحة المجوهرات المعدنية الثقيلة:

من أفضل الأماكن التي يمكنك من خلالها التعرف على صيحات المجوهرات الربيعية هي ما يتم تقديمه في عروض الأزياء، حيث قدم العديد من المصممون عارضاتهم وهن يرتدين سلسلة من المجوهرات المعدنية الثقيلة ومنها:
- القلادات المعدنية كبيرة الحجم.
- الطوق.
- الخواتم.
- السوار.
ويرشح لك الخبراء اختيار الأنواع الملساء الأنيقة ذات التصميمات الرقيقة عند اختيارك مجوهراتك.

روعة مجوهرات البلاستيك:

سيكون أي شيء شفاف يمكنك الرؤية من خلاله أحد صيحات هذا الربيع، حيث تسيطر المجوهرات المصنوعة من الزجاج الشبكي والخامات البلاستيكية على اتجاهات هذا الربيع، فنجدها في صورة سوار يشبه الأصفاد، وقلادات مرصعة بأحجار الراين المبهرة، فقط ألقي نظرة على ما يقدمه كريستيان ديور من السوار المرصع بالجواهر أو إبداعات ميسوني الكريستالية لتستلهمي منها.
 

الإكسسوارات هندسية الشكل:

تعتبر التصاميم والنقوش الجرافيك من الأنواع المفضلة خاصة بالنسبة لملابس هذا الربيع 2013 والتي ظهرت بقوة في عروض الأزياء، وتم ترجمة هذا الاتجاه في عالم المجوهرات أيضا، لذا تزيني هذا الربيع بمجوهرات مستوحاة من عنصري الشكل والنقش مثل الأقراط المثلثية أو الاسطوانية التي تعتبر وسيلة مرحة لتضفي هذه الصيحة على إطلالتك، ولا تنسي أن تلقي نظرة على القلائد والسوارات ذات الأنماط الهندسية الجريئة.

إكسسوارات بالألوان الأساسية:

لو كنت من محبي المجوهرات ذات الألوان الجريئة، ننصحك بصيحة الألوان الأساسية التي تنفرد بنفسها هذا الربيع وتحمل ظلال الأحمر البراق، الأصفر، وظلال الأزرق من أجل أعلى درجات السحر وتتناسب هذه الصيحة مع الأنواع الجرافيك والروترو وتشمل بعض الأقراط الملونة والأساور البراقة التي تعتبر اختياراً مثالياً ومكملاً لملابس هذا الموسم ذات ألوان الأبيض والأسود، كما ستضيف لمسة فورية من اللون لإطلالتك.

المجوهرات الضخمة:

لمن لديها رغبة حقيقية في إطلالة مميزة جدا هذا الربيع يجب أن تختاري المجوهرات ضخمة الحجم مثل الأقراط الكبيرة المتدلية لدى باقات بالمان وديان فون فيرستنبرج والقلائد الضخمة التي يقدمها لانفن ودرايز فان نوتن، فهذا الموسم يقولون إن الأكبر هو الأفضل.

التصميمات البوهيمية:

نالت الإكسسوارات والمجوهرات المكونة من حبات الخرز جانباً كبيراً في عروض هذا الموسم وتنوعت بين القلائد ذات الخرزات الملونة والأقراط المتدلية حتى الكتف المستوحاة من الروح البوهيمية النابضة بالحياة، يمكنك تنسيقها مع ملابس ملونة ومنقوشة لخلق إطلالة كهربية حقيقية، وألقي نظرة على قلائد قوس قزح لدى باقة رالف لورين أو الأقراط الطويلة لدى دولتشي آند جابانا.

البروش:

رغم اختفاء البروش من إكسسواراتنا في الفترة الأخيرة إلا أنها برزت خلال عروض هذا الربيع لتعيد تألقها مرة أخرى خاصة لدى باقات فيفيان ويستوود وأوسكار دي لارنتا وبيت أزياء هولندا واشتملت على بروشات ضمن مزيج مجوهرات الربيع التي قدموها.
وتميزت البروشات بأنها كبيرة الحجم مرصعة من جميع أجزائها بجواهر وكريستالات براقة منها ماهو ملون وما هو أبيض؛ فهى مناسبة جدا لفترة المساء، كما يمكن تعليقها على الحجاب أو القبعة إذا رغبت في لفتة عصرية ملفتة.
والآن بعد أن تعرفت على أحدث الصيحات الربيعية هذا العام يمكنك بسهولة  الصعود إلى قمة الذوق من خلال تجديد إطلالتك ببعض من قطع المجوهرات العصرية الأنيقة، فهي وسيلة مدهشة لمنح ملابسك البسيطة وحتى القديمة لمسة من الجاذبية.