جديد علامة لانكوم.. ماسكارا إيبنوز دراما الجديدة لرموش ساحرة

تعود ماسكارا إيبنوز دراما الأيقونية Hypnôse Drama في هذا العام لتتجاوز حدوداً جديدة، حيث تطلّ بتركيبة محسّنة تفوق سابقاتها بأشواط، وتتلاقى فيها الفعالية العالية مع العناية الفائقة بالرموش، ما يجعلها أكثر ماسكارا مفضلة لدينا من العلامة.


لذلك، زيّني عزيزتي عينيك بلمسة دراماتيكية لا تُقاوم وزيدي رموشك كثافةً وسحراً مع ماسكارا إيبنوز دراما لإطلالة فريدة تعكس جوهر جمالك الخاص.

لفتنا كثيرا أن هذه الماسكارا  أيضا تقوم على النهج الذي تتّبعه لانكوم في ابتكار مستحضرات الرموش، فتطلّ بتركيبتها الجديدة لتزيد الرموش كثافةً وطولاً من دون المساومة على فوائد العناية بالرموش.

 

في الواقع، تعتمد هذه الماسكارا على مركّب لترميم الروابط بنسبة 2% يحتوي بدوره على مركّب معزّز بالكيراتين للعناية بالرموش، فضلاً عن خلاصة وردة الباكارا السوداء وزيت الجوجوبا وخلاصة ورد سنتيفوليا لتتغلغل التركيبة في المسام وتعيد بناء روابط الرموش الضعيفة لتعزيز قوامها.

من وحي التجربة لاحظنا أنها تمنح كثافة مبهرة تحاكي الكحل مع ثبات يدوم 24 ساعة، وذلك  لإطلالة دراماتيكية ليلاً ونهاراً.

كما أعجبنا كثيرا فرشاة ماسكارا إيبنوز دراما ذات التصميم المنحني والحجم الكبير، حيث تأتي على شكل حرف S لتغلّف الرموش من جذورها حتّى أطرافها وتزيدها كثافة وطولاً، كاشفةً عن جمال عيونك الشرقية.