حقائب عصرية بتدرجات اللون الوردي لتتألقي بها في أكتوبر الوردي

تبرز في إطلالاتك هذا الشهر صيحات الحقائب العصرية والبارزة بتدرجات اللون الوردي المشرق التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي. فانتقي حقائب غير تقليدية بارزة بقصاتها المربعة أو الكبيرة لتضمن لك أناقة لا مثيل لها.


حقيبة بيد ساتان باللون الوردي الفاتح من دار Philosophy

 

من أجمل صيحات حقائب اليد العصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات الوردية الفاتحة مع القماش الساتان اللماع الذي يضمن لك قصة غير جامدة واطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Philosophy الحقيبة الملفتة بشكل عصري، وابرزيها من خلال الثنيات العريضة التي تسهّل عليك حملها خلف الابط بأسلوب عصري وبسيط.

حقيبة يد مربعة وجلدية باللون الوردي بأسلوب دار Gucci

 

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب اليد المربعة باللون الوردي الفاتح مع القماش الجلدي اللماع بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Gucci. تألقي بالقطع الصغيرة مع طبعة الشعار النافرة والمتدرجة على الجهة النصفية للحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقيبة يد على شكل علبة باللون الوردي القوي من Gucci

 

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد الدائرية والبارزة على شكل علبة باللون الوردي القوي. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك مع القماش الجلدي اللماع والمزخرف. فانتقي اللون المشرق على كامل القطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع الملابس المنقوشة، واضمني اطلالة يومية متألقة بشكل يومي ومتجدد.

حقيبة يد صغيرة باللون الوردي من دار Georges Hobeika

 

ومن أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب اليد الصغيرة جداً والكاجوال مع اللون الوردي الفاتح بقصات مربعة. فانتقي هذه القطعة من دار Georges Hobeika مع الخطوط الفضية النافرة على جوانب الحقيبة باللون الفضي. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة الفساتين الوردية لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

حقيبة يد مضلعة باللون الوردي من دار CHANEL

 

لا شيء يضاهي أناقة الحقائب الودرية والهندسية المنسدلة على الاكتاف بتفاصيل النقشات المربعة والفاتحة التي تبرز على كامل القطعة المضلعة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بها خلال الخريف. فأنتقي القطع الملفتة من دار CHANEL مع السلاسل الفضية المترابطة مع الجلد العريض لتتمكني من حملها بأسلوب حيوي.