الأكثر قراءة

قطع مجوهرات أنيقة بسحر اللون الأخضر من دور المجوهرات العالمية

بين أحجار الزمرد والملاكيت والكريسوبراسي، تتألق تصميمات المجوهرات العالمية بسحر اللون الأخضر الخلاب لتلائم ذوقك، فهي قطع أنيقة من الإبداع الفني وتحمل في تفاصيلها لمسات راقية وفاخرة تزيد من سحر الإطلالة نهاراً ومساءً.


إليك هذه المختارات الرائعة من المجوهرات الفاخرة، والتي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية المحبوبة وتتألق بالتصميمات الجذابة التي حتماً سترسم الابتسامة على وجه كل امرأة تتلقاها.

سوار Dome Mosaic من دار Damas

 

هذا السوار المميز مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بحجر الزبرجد والتسافوريت والزمرد،  ومرصّع بحبّات الماس الفاخر. يُعتبر هذا السوار هدية مميزة للمرأة لتزين إطلالتها في المناسبات المهمة.

خاتم Evil Eye من جاكي أيش Jacquie Aiche

 

خاتم Evil Eye مستوحى من رمز العين الذي يُقال إنه يجلب الحماية، وهو قطعة مميزة محببة في هدايا المجوهرات، ويتميز بتصميم خاتم سيغنت، وهو مصنوع يدوياً من الذهب عيار 14 قيراطاً، مع حجر زمرد بوزن 0.38 قيراط في المنتصف بقطع ماركيز، محاطاً بصفوف من الماس بوزن 0.62 قيراط، مما يضفي عليه إشراقة لافتة.

أقراط Chrysoprase من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

 

تستخدم أيرين في مجوهراتها أحجار الفيروز، الكريسوبراس، والزبرجد إلى جانب اللآلئ وأحجار التورمالين البطيخي والياقوت الملون بألوان قوس قزح، وننتقي من ابداعاتها أقراط Chrysoprase التي تعد جزءاً من المجموعة الكلاسيكية للعلامة، وتعكس عشق إيرين للأحجار الطبيعية، فهذه الأقراط تم تصميمها باستخدام أحجار الكريسوبراس كابوشون بيضاوية الشكل، مثبتة في إطار من الذهب عيار 18 قيراطاً بلمسة ساتان مصقولة، مما يضفي عليها أناقة راقية وفريدة.

قلادة Smiling Face من سيدني إيفان Sydney Evan

 

لإضفاء لمسة من المرح والأناقة إلى إطلالتك، تأتي قلادة Smiling Face من سيدني إيفان بتصميم مبتكر يجمع بين البساطة والرفاهية، وفي هذه القلادة يأتي رمز الوجه المبتسم مرصعاً بأحجار الزمرد المستديرة بوزن 0.28 قيراط، مضيفاً لمسة من البهجة والرقي، وتم صنع السلسلة من الذهب المصقول عيار 14 قيراط على شكل كروي، مما يضمن مظهراً أنيقاً وعصرياً في الوقت ذاته.