كارمن بصيبص تعلن عن حملها برسالة لجنينها

نشرت الفنانة كارمن بصيبص صورة لها عبر حسابها على إنستغرام تظهر حملها. وأطلت بفستان أسود واضعة يدها على بطنها وهي تبتسم وعيناها موجهتان إلى الأسفل وهي تنظر إلى بطنها. وبمقدار سعادتها بحملها، لم تغب الظروف الصعبة والأليمة التي يمر بها بلدها لبنان.


فضمّنت رسالتها جزءًا منها خصصته للأمهات اللبنانيات اللواتي أجبرتهن الظروف الحالية التي يشهدها لبنان إلى التهجير ومغادرة منازلهن كي لا يطالهن وأفراد عائلتهن القصف. وأخبرتهن أنها باتت الآن تشعر بهن بشكل مضاعف عن ذي قبل وتشعر بخوفهن على أولادهن، لأنها ستصبح قريباً أماً مثلهن وستخاف على طفلها من أي خطر يحدق به. وقالت في منشورها:" إلى كل الأمهات اللبنانيات اللواتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن أكثر عمقاً".

وخصصت الفنانة كارمن بصيبص الجزء الثاني من رسالتها لطفلها الذي سيولد قريباً، وكتبت له عبارات مؤثرة مليئة بالحنان وشبهته بالهدية الثمينة في حياتها. ووعدته أنها ستحميه بكل جوارحها وستعلمه أن يحب بلده لبنان في كل الظروف الصعبة التي يمر بها. وهذا ما قالته لطفلها:" إلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بحمايتك بكل جزء مني وتعليمك حب لبنان، حتى في أصعب أوقاته..

 

ويعرف عن الفنانة كارمن بصيبص مدى حرصها على الحفاظ على خصوصيتها. وتفضل إبقاء حياتها الخاصة عن الأضواء. وهذا ما ينطبق على زوجها الذي لا يظهر في الإعلام أو الأضواء أو في صور مشتركة مع كارمن أو مناسبات ما، علماً أن كارمن بصيبص تزوجت في العام 2016 بعد قصة حب جمعتهما. وذكرت أن زوجها لبناني وبعيد عن المجال الفني.