الأكثر قراءة

أجمل ألوان أحمر الشفاه لصيف 2025 من عروض ميلانو

إليك بالصور أبرز إتجاهات ألوان احمر الشفاه الرائجة في المواسم المقبلة مع العديد من التدرجات لجعل مكياجك ساحراً بشكل مشرق. فواكبي عن كثب حيل تطبيقها بطرق عصرية وتدرجات ملفتة للنظر.


جيجي حديد بأحمر شفاه قوي بتدرجات اللون البرغندي من دار Versace

 

ظهرت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid بأجمل الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد. فضعي بأسلوبها هذه التدرجات المشرق على كامل سطح الشفاه مع تموجات قوية تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد بواسطة الكونتور.

أحمر شفاه قوي بتدرجات اللون الأحمر من دار Elisabetta Franchi

 

انتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه من وحي اطلالة Elisabetta Franchi مع التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد.

أحمر شفاه قوية بتدرجات اللون الاحمر الغلوسي من دار Ferrari

 

كوني جريئة واختاري اللون اللماع بتدرجات داكنة مع الغلوس، بأسلوب ساحر من دار Ferrari مع تمرير الكونتور المخملي الداكن والرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بجرأة وتميّز.

أحمر شفاه قوية بتدرجات اللون الوردي الفاتح من دار Emporio Armani

 

ومن التدرجات التي يمكنك تطبيقها لابراز بشرتك في صيف 2025، تمرير الوان احمر الشفاه الوردي الذي يبرز حجمها وكثافتها. فضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

كما كثّفي اللون على الشفة السفلى فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، مع تمرير الكونتور الوردي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، للحصول على جمال ملفت بأسلوب دارEmporio Armani.

أحمر شفاه قوية بتدرجات اللون المشمشي اللماع من دار GCDS

 

وإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، ننصحك بتمرير احمر الشفاه المشمشي اللماع، الذي يغني عن خطوط الكونتور العصرية والمحددة للشفاه للحصول على جمال مشرق من وحي دار GCDS.

أحمر شفاه غلوسي بتدرجات اللون النيود واللماع من دار Boss

 

من أجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات مشرقة وفاتحة، تطبيق من دار Boss التموجات اللماعة التي تظهر حجم الشفاه النيود بكثير من الانوثة مع تمرير البلاشر الوردي القوي على اعلى الوجنتين بكثير من الجرأة. كما لا تتخلي عن تمرير خطوط الكونتور الكريمي لجعل الشفاه أكبر وأكثر كثافة، إذا كنت من صاحبات الشفاه الصغيرة.