مستحضرات جمالية أساسية لتوحيد لون البشرة

قد تتعرّض بشرتك للجفاف والترسبات المزعجة التي تؤثر على جمالها ونقائها، لذا لا بد من اتباع روتين جمالي لتوحيد لون البشرة وتفتيحها قبل التعرض لأشعة الشمس، ما يعيد اليها لونها المشرق بخطوات متقنة وفعالة.


غسول Dior Gentle Foaming Cleanser

 

ننصحك باختيار مستحضر ديور جانتل فومينغ كلينر Dior Gentle Foaming Cleanser الذي يضمن إزالة الترسبات والرؤوس وضمان إشراقة بشرتك، وفي حال كنت من محبات الرغوة الكثيفة أثناء غسل وجهك بالماء.

لوشن Dior Purifying Toning Lotion

 

وأهم خطوة بعد غسل البشرة، تنظيف وجهك بالكامل من خلال تمرير التونيك الخاص من ديور بيوريفاييتغ تونينغ لوشنDior Purifying Toning Lotion . بحركات دائرية، ضعي على قطنة هذا المستحضر وطهّري كامل محيط عينيك وبشرتك خصوصاً عند الرقبة لتضمني تبييض البشرة، ولتحصلي على بشرة نظيفة وخالية من الشوائب والترسبات.

كريم النهار Clinique Even Better Dark Spot Defense SPF 45

 

جرّبي مستحضر كلينيك ايفن باتر دارك سبوت ديفانس اي بي اف 45 Clinique Even Better Dark Spot Defense SPF 45 القادر على ترطيب سطح البشرة طوال النهار، مع ما يضفيه من نقاوة وراحة للبشرة.

كريم العين Chanel Le Lift Concentre Yeux Lissant

 

جرّبي مستحضر شانيل لو ليفت كونسانتر زيو ليسان CHANEL Le Lift Concentre Yeux Lissant المعزّز بالعوامل الفعالة التي تمنع الشوائب والبثور عن عينيك هذا الموسم.

مقشر Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel

 

يمكنك الاستعانة بمستحضر غيرلان غوماج دو بوتي سكين ريسورفايسينغ بيل Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel للتخلّص من كافة الرؤوس السوداء ولضمان إشراق البشرة. خصّصي عناية خاصة لأسفل الأنف واتركي المستحضر قليلاً على سطح البشرة، وبطرف المنشفة الناعمة. بعدها قومي بفرك هذه المناطق لمدة 5 دقائق، للمساعدة على إزالة الخلايا الميتة، والحصول على بشرة خالية من الشوائب.

كريم مرطب Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream

 

كما ننصحك بتمرير كريم الترطيب القادر على حماية البشرة وتبييضها بحد سواء من مستحضر لانكوم أبسولو كريم فوندان سوفت كريم Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream لترطيب البشرة خصوصاً على البثور والرؤوس السوداء. فالخطوة الأهم التي تتبع التقشير هي ترطيب البشرة دون الاكثار من المستحضرات التي تسبّب الافرازات المزعجة للبشرة.

كريم الليل Guerlain HONEY TREATMENT NIGHT CREAM

 

والأهم قبل الخلود الى النوم، غذّي بشرتك وفعّلي خلاياها بمساعدتها على استعادة الفيتامينات، واستعيني بالكريمات المخصّصة للعناية بالبشرة ليلاً لتفادي ظهور البقع الداكنة وللخلايا الميتة.

كل ما عليك فعله هو مساعدة بشرتك على محاربة كل العوامل التي تعاكس نقاوة بشرتك من خلال بسط بحركات دائرية دون فرك البشرة بقوة، مستحضر Guerlain HONEY TREATMENT NIGHT CREAM الذي سيبعد الجفاف عن بشرتك.