أنجلينا جولي تكشف عن مشروعها الجديد.. Atelier Jolie

كشفت النجمة أنجلينا جولي في حديثها مع موقع CR Fashion Book عن مشروعها الجديد في عالم الأناقة وعن علاقتها بالموضة؛ فما هي التفاصيل الجديدة التي كشفت عنها النجمة الأميركية؟.


أطلت أنجلينا جولي بمقابلة أجرتها معها الصحافية كارين رويتفيلد، متحدثة عن Atelier Jolie وهو بمثابة الاستوديو الخاص بها في نيويورك وعلامة الأزياء التجارية.

وفي هذا السياق، قالت جولي التي حلت أخيراً ضيفة على مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، "كان هدفي من المشروع هو بناء مساحة للناس للإبداع والإلهام. ويتكوّن الـ "أتلييه" من فنانين ومصممين من جميع أنحاء العالم، ويحمل دعوة إلى إعادة الانخراط في التصميم وبناء المجتمع. لقد أحببت دائماً التصنيع والتصميم جنباً إلى جنب مع الخياطين ومصممي الأزياء وصانعي الأنماط الرائعين الذين حظيت بشرف مقابلتهم خلال مسيرتي المهنية. أولئك الذين يلهمونني ويبدعون بطريقة تتحدّى الاستهلاك المفرط".

 

وعن رأيها بالاستدامة في عالم الموضة، تقول أنجلينا: "على مرّ السنين، رأيت الموضة تُمليها الاتجاهات السائدة وحكام الذوق، لكن النظر إلى الداخل وارتداء الملابس المناسبة، للتعبير عن الذات حقاً بالإبداع وسعة الحيلة، هو تمرّد مفيد في هذا العصر الحديث".

عن عملها الإنساني وتأثيره في العالم، وإلهامها للمشاركة في الموضة، أجابت النجمة العالمية: "كانت والدتي إنسانة مثقفة للغاية، وكثيراً ما تحدثت معي عن الظلم، عندما كنت في العشرينات من عمري، بدأت بالسفر وأدركت كم لم أتعلم في المدرسة، لقد بدأت تعليمي، أو بالأحرى إعادة التعليم، وبدأت السفر إلى مناطق النزاع وما بعد النزاع. إن الاستماع تعلُّم. إن رؤيتي للعالم تتشكل إلى حد كبير من خلال عائلات اللاجئين، وأنا أكن لهم الكثير من الاحترام، وأغضب عندما أرى وسائل الإعلام والسياسيين، يستخدمون تلك العائلات لتحقيق مكاسبهم الخاصة".

وحول شعارها في الحياة، تجيب أنجلينا: "ليس لدي شعار، لكن الحرية كانت دائماً مهمة بالنسبة لي وللآخرين".

  وعن الدرس الذي تعلمته من أطفالها، تجيب النجمة الأميركية التي لعبت أخيراً بطولة فيلم Maria: "هناك الكثير مما لا يمكن إحصاؤه أو ذكر اسم واحد فقط. إنه شعور جميل".