ريا أبي راشد بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا

بحضور مميز وبتألق كعادتها أثبتت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد وجودها على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي بنسخته الـ 81، والتي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء 28 أغسطس وتمتد إلى 7 سبتمبر 2024، بحضور عدد كبير من النجوم، وخاصة نجوم هوليوود الذين يعاودون الظهور في المهرجانات العالمية بعد غياب العام الماضي بسبب الإضراب الشهير.


 
 

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء بـ مهرجان فينيسيا السينمائي بنسخته الـ 81، وظهرت ريا بفستان باللون الوردي تميزت أكمامه بصيحة "الكاب"، وبفتحة ساق أمامية كبيرة، واعتمدت مكياج ناعم أظهر رقة وجمال ملامحها، مع تسريحة الويفي البسيطة.

ومن المُقرر أن تشارك الإعلامية ريا أبي راشد في حلقة نقاش تحمل عنوان "قائمة المواهب المميزة: عرض الموجة الذهبية الجديدة في السينما العربية"، يوم السبت الموافق 31 أغسطس من الساعة 4:30 إلى 6 مساءًا.تسلط الحلقة الضوء على بروز العصر الذهبي الثاني للسينما العربية، والذي يتجلى في زيادة عدد الأفلام وصناع الأفلام العرب الذين يتم الاحتفاء بهم في المهرجانات السينمائية الدولية، وكذلك أداء الأفلام العربية الأخيرة في شباك التذاكر المحلي.

وتهدف الحلقة إلى الاحتفاء بالمواهب العربية ومناقشة أفضل الطرق لاستثمارها، لقد أثمرت هذه النهضة عن ظهور جيل جديد من المواهب المثيرة أمام الكاميرا وخلفها على السواء، وستضم الحلقة مجموعة من الممثلين والمدراء التنفيذيين من طليعة هذه المواهب والذين سيناقشون أفضل السبل للاستفادة من هذه اللحظة.

من المقرر أن يدير الحلقة النقاشية ريان آشور، وتضم كل من الممثل والمخرج التونسي ظافر العابدين، والممثل المصري أحمد مالك، والمنتج المصري محمد حفظي، والمنتجة التونسية درة بوشوشة، والممثلة وكاتبة السيناريو سمر ششة، وعلاء كركوتي المؤسس المشارك لمركز السينما العربية.