الأكثر قراءة

ماسكارا EXAGGER-EYES 28H VOLUME الجديدة من علامة تلبوري

ابتكرت شارلوت ماسكارا EXAGGER-EYES VOLUME الجديدة الخاصة بها! انها المسكارا المناسبة لتحقيق إطلالة نجومية فخمة. من وحي التجربة لاحظنا أنها تتميز بتركيبة مقاومة للتقشر والتكتل كما انها تثبت لمدة طويلة مما يضمن لك إطلالة مثالية.


وتقول شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضوعن هذه الماسكارا: "عزيزاتي، هذا ما يريده الجميع... لرموشهم! عندما اكتشفت الماسكارا، غيّرَت ثقتي بنفسي وغيّرَت عالمي. ترسم الرموش إطار وجهوكن وتعزز جمالكن الطبيعي، تناسقكن وجاذبيتكن! لقد درست العيون الفاتنة لكل رمز ونجمة وعارضة أزياء وحسناء – كلهن يدركن قوة الرموش! نظرت إلى بنية الرموش المثالية، تناسقها، طولها، امتدادها والتفافها. إنها عيون مغناطيسية يا عزيزاتي! إنها توجه النظر إليكن حتى لا تتمكنّ من تحييد إطلالاتكنّ!".

مميزات ماسكارا EXAGGER-EYES 28H VOLUME:

 

تقنية تغطية الرموش بالفينيل الأسود:

- معززة ببوليمرات تعمل على تكثيف الرموش، كما تغطي كل رمش على حدة لتمنح حجماً أكبر بـ 9 مرات بعد طبقة واحدة فقط. لست بحاجة إلى وضع طبقات! تبدو الرموش أكثر كثافة، مضاعفة، مرفرفة ومنتشرة على نطاق واسع لتعطي تأثير رموش مزدوجة.

- تخلق الصبغات المستوحاة من الفينيل الأسود صورة وهمية بعيون أكبر وأكثر إشراقًا.

- غنيّة بشمع الجوجوبا المرطّب للرموش لكي تحمي الرموش

فرشاة لتصفيف الرموش فائقة الانحناء:

- تلتقط + تمسك + تفصل كل رمش للحصول على كثافة فورية من الجذور إلى الأطراف مع تأثير التفاف مضاعف.

- شعيرات من ألياف فائقة الدقة مقطوعة بالليزر - ناعمة في جانب وحادة على الجانب الآخر – تفصل وتنشر الرموش ثم تحددها لتوفّر دقة سريعة وإلى أقصى حد + نتائج خالية من التكتل.

- متناثرة أو سميكة، طويلة أو قصيرة، ملتفّة أو مستقيمة، تعمل الفرشاة بتناغم مع كل نوع من أنواع الرموش.

 

قارورة ساحرة ومذهلة من الزجاج:

- تقدّم التركيبة المقاومة للتكتل والمقاومة للتلطيخ أداءً مثالياً متواصلاً + الحفاظ بأفضل طريقة على التركيبة مع مرور الوقت.

- تصميم ملائم ومنحنٍ لاستخدام سهل والمريح.