أفضل كريمات الريتينول التي ستساعدكِ في التخلّص على مشاكل بشرتك

الريتينول هو من بين المكوّنات التي دخلت من الباب الواسع إلى عالم الجمال، إذ يلعب دور مهمّ في محاربة مختلف شوائب البشرة وعلامات الشيخوخة، مثل التجاعيد، البقع الداكنة، البهتان وغيرها. إنه مكوّن يدخل ضمن تركيبة أغلب مستحضرات العناية بالبشرة خصوصاً كريمات الوجه، لذلك لا تتردّدي في إدخاله إلى روتينكِ الجمالي.. اكتشفي فيما يلي افضل كريمات ريتينول التي ستساعدكِ في التخلّص على مشاكل البشرة:


كريم ريتينول من لاروش بوزيه LA ROCHE POSAY Redermic R Retinol Cream

 

كريم الريتينول من لاروش بوزيه هو علاج فعّال مضاد للتجاعيد، يعمل على تجديد البشرة وتقليل الخطوط الرفيعة والتصبّغات.

كريم ريتينول من نيتروجينا NEUTROGENA Rapid Wrinkle Repair Regenerating Retinol Cream, Fragrance-Free Hyaluronic Acid

 

بحسب موقع العلامة، كريم الريتينول من نيتروجينا يعطي نتائج بعد أسبوع واحد من البدء باستخدامه. يرتكز بشكلٍ أساسي على الريتينول، يحتوي أيضاً على حمض الهيالورونيك لذا يعمل على ترطيب البشرة من العمق والتخلّص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

كريم ريتينول من اولاي OLAY Regenerist Retinol 24 Night Face Moisturizer

 

كريم مرطب ليليّ من اولاي يعمل على ترطيب البشرة من العمق خلال ساعات النوم، كونه يحتوي على الريتينول. كما أنّه يعالج التجاعيد، الخطوط الرفيعة والتصبّغات، ويساعد في تفتيح البشرة وتنعيمها.

كريم ريتينول DR. DENNIS GROSS Ferulic Retinol Anti-Aging Moisturizer

 

يحتوي هذا الكريم على الريتينول والفيروليك في الوقت عينه، ليساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة، البهتان وجفاف البشرة.

كريم ريتينول KATE SOMERVILLE Retinol Vitamin C Moisturizer

 

هذا الكريم المرطب يحتوي على الفيتامين سي، الريتينول وحمض الهيالورنيك. هذه المكوّنات تعمل معاً على ترطيب البشرة من العمق، تعزيز إنتاج الكولاجين فيها ومحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.