الأكثر قراءة

مجموعة أزياء Alberta Ferretti لربيع وصيف 2025

بقطع صيفية كاجوال وموديلات تحاكي الروح الحيوية في ربيع وصيف 2025، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان في إطلالة واحدة، بدأ عرض أزياء دار Alberta Ferretti في ميلانو بأجمل تصاميم ملفتة بقصات جاهزة ومناسبة لكافة الاعمار. فلفتنا أجمل صيحات الموضة الصيفية التي تبرز من خلال الالوان والتدرجات المنقوشة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.


 

بفساتين واسعة ومطبعة بأقمشة الساتان اللماعة والملونة، برزت مجموعة Alberta Ferretti بتصاميم شبابية وواسعة مع القصات غير المستقيمة وطبقات الأقمشة المتدرجة على جوانب الاكتاف وعند أسفل الخصر. واللافت تركيز هذه الدار على صيحة الطبعات الملونة التي رافقت العديد من الفساتين الفضفاضة وغير المحددة لمفاتن الجسم.

 

أما صيحات التوبات المحددة من الخصر مع طبقات الاقمشة الهندسية والمتدرجة على شكل تول وحرير فلها حصة واضحة في عرض Alberta Ferretti خصوصاً مع القطع البيضاء التي تبرز مع الخطوط الهندسية والفاخرة. ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين المتموجة مع جرأة التوبات الواسعة الطويلة بقصة الكلوش وأتت البناطيل كاجوال وشفافة مع النقشات الحيوية، بالإضافة الى أقمشة الكشكش والتول البيضاء التي زيّنت العديد من القطع المريحة لإطلالاتك المقبلة.

 

 

 

ولاحظنا أن دار  Alberta Ferretti لم تتخلى عن موضة القميص الأبيض الكلاسيكي بقصات عصرية. فلفتنا سيطرت القمصان الطويلة والهندسية التي حرصت هذه الدار على تنسيقها مع موضة البناطيل الواسعة. واللافت موضة بناطيل الاوفر سايز المنسدلة بقصات طويلة سحرتنا بطريقة لا تصل الى حدود الكاحل وتم تنسيقها مع موضة التوبات المزخرفة والملفتة بخطوط هندسية ساحرة.