الأكثر قراءة

موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات من دور الأزياء العالمية

التنورة الجينز الطويلة تعتبر من أبرز الصيحات التي تجمع بين الأناقة والراحة، وتعد خياراً مثالياً للمحجبات اللواتي يبحثن عن لوك عصري ومحتشم في نفس الوقت، حيث توفر هذه التنانير مزيجاً فريداً من الأناقة والعملية، مما يجعلها قطعة أساسية في خزانة أي فتاة ترغب في الظهور بمظهر أنيق ومريح في نفس الوقت.


والآن إليكِ موديلات تنورة جينز طويلة للمحجبات من أشهر دور الأزياء العالمية..

تنورة جينز واسعة من  ألتوزارا Altuzarra

 

قدمت دار ألتوزارا Altuzarra التنورة الجينز بالقصّة الواسعة والمحتشمة، وارتدتها العارضة مع قميص أبيض طويل، وهو تنسيق مثالي للمحجبات للحصول على الراحة والأناقة في آنٍ واحد.

تنورة جينز بقصّة مستقيمة من ديدو Didu

 

برزت التنورة الجينز بالقصّة المستقيمة في عرض أزياء ديدو Didu لموسم صيف 2024، وتميزت بتصميمها البسيط، وقد اعتمدتها العارضة مع توب قطني ناعم وبليزر طويل لمزيد من الاحتشام والرقي، مع لمسة الحزام الرفيع حول الخصر.

تنورة جينز بقصّة ذيل السمكة من إترو Etro

 

من ماركة اترو Etro، اخترنا لكِ هذه الإطلالة التي تجمع بين تنورة جينز بقصّة ذيل السمكة مع كنزة باللون الأخضر الزيتوني مزينة بالورود على الصدر مع لمسات الريش.

تنورة جينز مزينة بإكسسوارات معدنية من Gestuz

 

تميزت إطلالة عارضة Gestuz بالأناقة والاحتشام، وهي إطلالة جينز بالكامل تجمع بين الجاكيت والتنورة العمودية، وكلاهما مزين بالأكسسوارات المعدنية باللون الذهبي على الجانبين.

تنورة جينز مزينة بزخارف ونقشات من Mame Kurogouchi

 

أحببنا تنورة Mame Kurogouchi بالقصّة العمودية والمزينة بزخارف ناعمة تزيد من سحرها وجاذبيتها، وقد ارتدتها العارضة مع جاكيت جينز قصير بنفس النقشات، وعلى الرغم من أنها مزودة بشق أمامي طويل، إلا أن الفتاة المحجبة يمكن أن تضيف بعض التعديلات البسيطة إليها بإلغاء هذا الشق لتصبح محتشمة ومناسبة للحجاب، أو بارتدائها مع بوت طويل.