الأكثر قراءة

أجمل صيحات الجمبسوت العصري بتدرجات اللون الابيض

تتصدّر صيحة الجمبسوت الابيض أبرز إطلالات التصاميم المقبلة لتتألقي بتصاميم أكثر عصرية وتظهر مفاتن جسمك بكثير من الاشراق. فانتقي أجمل صيحات الجمبسوت العصري بتدرجات اللون الابيض ليضفي المزيد من العصرية والتجدد في عالم الموضة.


موضة الجمبسوت الابيض مع الخصر المزموم من دار Victoria Beckham

 

اختاري من دارVictoria Beckham القصة الواسعة البارزة مع الرباط العصري البارز على الخصر العالي بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية وملفتة للنظر.

جمبسوت أبيض فاخر بأسلوب دار Keqiao

 

هذه الصيحة من دار Keqiao تناسب صاحبات الجسم النحيف خصوصاً إذا كنت من قصيرات القامة، فلا تترددي باختيار القطع البارزة بالارجل الواسعة جداً والتي تصل الى حدود الكاحل.

موضة الجمبسوت الابيض الاوفر سايز من دار Saint Laurent

 

تألقي من دار Saint Laurent بقصة الارجل الفضفاضة والتي تصل الى أسفل الحذاء مع الجيوب الجانبية العريضة والمناسبة لاطلالاتك اليومية.

موضة الجمبسوت الابيض مع الجيوب الامامية من دار Elie Saab

 

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت الابيض الشبابي والمريح بالقماش المات والبارز من خلال تحديد أعلى الخصر بالباند الأبيض العريض. هذه التدرجات تبرز بتموجات فاتحة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع الياقة العالية العريضة. فلا تترددي بانتقاء هذا الجمبسوت مع الأرجل الواسعة جداً وتفاصيل الجيوب الامامية العريضة مع الازرار بطريقة مميزة على جوانب الصدر.

موضة الجمبسوت الابيض مع الكشكش التول من دارKeqiao

 

تألقي من دار Keqiao  بتدرجات اللون الابيض القوي مع التطريزات النافرة من الجهة الامامية والقصة الهندسية النافرة من جهة الصدر. كما قومي بتحديد الخصر بالرباط العريض مع اسدال تفاصيل التول على جهة واحدة من التصميم بطريقة فاخرة.