أجمل صيحات المناكير الزرقاء لأظافر لامعة

تألقي بأجمل مناكير ازرق سماوي ملفتة بتدرجات عصرية ومتجددة لتتناسب مع كافة ألوان البشرة. لاحظنا توجّه العديد من الماركات العالمية نحو اختيار هذه التدرجات المشرقة بتدرجات فاتحة أو داكنة بحد سواء، لجعل اختياراتك استثنائية وأظافرك جريئة.


مناكير ازرق سماوي مدموجة مع الأبيض من دار Ahluwalia

 

تألقي بشكل مميز بألوان مناكير ازرق سماوي بأسلوب حيوي على أظافرك الطويلة. تعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. ننصحك بتمرير على أظافرك الطويلة والدائرية ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الأزرق المدموج مع المناكير البيضاء بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر.

فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات الخضراء على طريقة دار Ahluwalia ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

مناكير ازرق سماوي متموج على خطى عارضات Ahluwalia

 

ومن الالوان الرائجة في المواسم المقبلة، اختاري مناكير ازرق سماوي متموج بتدرجات قوية لتبرز بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Ahluwalia. طبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب، ولا تترددي بسحب اللون الأزرق الفاتح مع النيلي بخطوط هندسية تنقلنا الى عالم البحار، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

من الضروري اتباع قواعد جمالية متقنة عند وضع طلاء الأظافر الزرقاء والمتموجة، وتمرير طبقات هندسية وساحرة على كامل الاظافر الطويلة والدائرية لجعل التدرجات أكثر كثافة ولمعاناً.

مناكير ازرق سماوي بأسلوب هندسي بأسلوب دار Chet Lo

 

كما يمكنك دمج ألوان المناكير الازرق السماوي مع التموجات البيضاء العريضة التي تبرز بخطوط هندسية لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي بأسلوب دار Chet Lo تدرجات اللون الأزرق الفاتحة مع نثر اللون الأبيض من الجهة الداخلية للظفر بطريقة هندسية، خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر.

مناكير ازرق سماوي بطريقة فرانش من وحي دار Sinead Gorey

 

والاهم أن اختيارك مناكير ازرق سماوي لماع يناسب الاظافر الطويلة والمربعة بشكل كامل ويضمن اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالات الصيف. فطبّقي التدرجات الزرقاء السماوية من الجهة العليا للتصميم مع الخطوط البيضاء الهندسية والزخرفات المترابطة على كامل الظفر لجعل أظافرك محط أنزار الجميع بأسلوب فرانش.