فساتين سهرة باللون البنفسجي من دور الأزياء العالمية

تعود موضة اللون البنفسجي القوي والساحر ليكون من الصيحات الاساسية البارزة على الفساتين بقصات تجمع بين الأناقة والشياكة في اطلالة واحدة. فلا بد من اختيار العديد من الصيحات الراقية التي يمكنك التألق بها في سهرات الصيف لتكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة بأناقة ملفتة.


إليك أجمل الأفكار لاختيار موضة الفساتين البنفسجية التي ترافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة. فانتقي أجمل القطع البارزة بالتفاصيل والتدرجات العصرية.

فستان سهرة بنفسجي بقصة الكتف الواحد من دار Christian Cowan

 

اعتمدي موضة الفساتين البنفسجية بقصة الكتف الواحد المتدرج الى الاسفل مع طبقات الاقمشة المترابطة وتفاصيل لماعة ملفتة وغير محددة لمفاتن الجسم. كل ما عليك فعله هو انتقاء التصميم الفاخر من دار Christian Cowan مع تفاصيل أقمشة البليسيه على جهة واحدة من الكتف والثنيات المتدرجة من الجهة الامامية.

فستان سهرة بنفسجي ساتان من دار Alexis Mabille

 

اختاري أحدث موضة الفساتين البنفسجية مع أقمشة الساتان اللماعة لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج وواسع من الجهة الامامية بطريقة عصرية مع تفاصيل الاكمام الواسعة من دار Alexis Mabille، اضافة الى تفاصيل الاقمشة المتطايرة الى الخلف.

فستان سهرة بنفسجي من دار Del Core

 

اختاري موضة الفساتين البنفسجية الفاخرة والفاتحة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بفراغات جريئة على جهة واحدة من التصميم. هذه القطعة البارزة من دار Del Core تمنحك الراحة والتألق مع طبقات الاقمشة الجانبية المتدرجة الى الاسفل لجعل أناقتك استثنائية.

فستان سهرة بنفسجي مع الأكتاف المكشوفة من دار Chiara Boni La Petite Robe

 

ومن أجمل صيحات الفساتين الفاخرة باللون البنفسجي، القطع اللماعة مع الأقمشة الحريرية الفاخرة الني تبرز بقصة طويلة. فانتقي هذا الفستان من دار Chiara Boni La Petite Robe مع قصة الصدر الجامدة وتفاصيل الاكتاف المكشوفة بقصة منسدلة مع تثنيات الأقمشة.