ساعات بألوان مبهجة لأيام الصيف من أشهر الدور العالمية

لأن فصل الصيف هو فصل السفر والرحلات والأوقات المُميزة، قدّمت أشهر الدُور العالمية تصاميم عصرية جذابة لساعات ملوّنة، تُضفي على إطلالاتكِ الصيفية مزيداً من البهجة والسعادة.


تشاهدي معنا قي هذا المقال أجمل موديلات الساعات الملوّنة موضة 2024 واختاري أجملها؛ لتتألقي في عطلاتكِ الصيفية لمزيد من الانطلاق والمرح.

ساعة Premier Sunflower من هاري وينستون Harry Winston

 

 سحرَنا هذا اللون الأصفر الجريء لساعة Premier Sunflower من هاري وينستون Harry Winston بتصميمها العصري الجريء؛ حيث تأتي الساعة بميناء كبير مُزيّن بزخارف زهرة دوّار الشمس، تحيطه علبة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ لتعزز فخامة إطلالاتكِ الصيفية.

صُمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الملوّن، الذي يُزيّنه 120 حجر ألماس أبيض بقطع بريانت؛ إضافة إلى 8 أحجار من الياقوت الأصفر. فيما جاء السوار بتصميم عصريّ من جلد التمساح باللون الأصفر، المرصوف بـ17 حجر ألماس أبيض لمزيد من الفخامة والأناقة.

ساعة Métiers d'art من شوبارد Chopard

 

اختاري ساعة Métiers d'art من مجموعة impériale الشهيرة لعلامة شوبارد Chopard، التي جمعت بين درجات اللون الوردي بأسلوب فني ساحر.

صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يُزيّنها إطار مرصوف بالألماس بوزن 3.16 قراريط، فيما عبّر ميناء الساعة عن حِرفية وإبداع مُصممي الدار، بتلك الألوان المُبهجة للزهور المنحوتة فوق قاعدة من عرق اللؤلؤ الأزرق. وتأتي مُرصّعة بأحجار الألماس والياقوت الأزرق؛ لتمنحكِ فخامة استثنائية.

وصُمم سوار الساعة العريض من جلد التمساح الوردي الباستيل، مع عروات تصله بعلبة الساعة تُزيّنها أحجار الألماس الأبيض لمزيد من الرقيّ والجاذبية.

ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari

 

لا تترددي في اختيار ساعة Divas’ Dream من بلغاري Bulgari لتمنحكِ إطلالة استثنائية، تأسر قلب حبيبكِ في عشاء رومانسي على شاطئ البحر خلال عطلتكِ الصيفية أو في رحلة شهر العسل. الساعة مُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهي مزيج متطور من الإبداع المبهج وخبرة صناعة المجوهرات؛ حيث تعرض إتقان بلغاري بألوان ساحرة ومواد غير متوقَّعة وحِرفية لا مثيل لها.

ساعة Ballon Bleu من كارتييه Cartier

 

اخترنا لكِ من علامة كارتييه Cartier أحدث إبداعاتها في مجموعة Ballon Bleu. صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي مرصعة بـ47 ألماسة قطع رائعة يبلغ إجماليها 0.68 قيراط، مع تاج مخدد مرصّع بكابوشون من الياقوت، بينما يأتي الميناء من الذهب الوردي بلون مصقول بأشعة الشمس، تُزيّنه عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق.

وأكمل أناقة الساعة هذا السوار الرفيع من جلد التمساح باللون الأزرق المائل إلى الرمادي، مع إبزيم أرديون من الذهب الوردي.

ساعة Possession من بياجيه Piaget

 

 

اختاري ساعة Possession من علامة بياجيه Piaget، التي صُممت باللون الفوشيا الأنثوي الجذاب.

تتميز علبة الساعة بعلبة من الذهب الأبيض عيار 17 قيراطاً، مرصوفة بالكامل بأحجار الألماس بوزن حوالي 1.55 قيراط، مع ميناء مرصع بـ 142 ألماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.75 قيراط؛ مما يعزز فخامتكِ الساحرة.