أفضل كريمات ترطيب للرياضيات من أحدث العلامات التجارية

تحتاج بشرة الرياضيات إلى عناية خاصة لتبقى نضرة ومرتاحة.. وهنا، تأتي أهمية الكريمات المرطبة؛ فهي تعمل على استعادة الرطوبة المفقودة، وتساعد في تجديد خلايا الجلد، وتخفيف التهيج الناتج عن التعرق والاحتكاك.


مرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE

 

مهما كانت بشرتك متعبة أو باهتة عزيزتي المرأة الرياضية،يتيح هذا المستحضر الاستثنائي الحفاظ على ترطيب البشرة طوال اليوم، إذ يتميز بلونه الشفاف الخالي من اللمعان وتركيبته التي تضمن تعزيز نضارة البشرة وإشراقها. من وحي التجربة أحببنا كثيرا قواممرطب البشرة HYDRA MELT من علامة SIMIHAZE الكريمي وتركيبته المرطبة والمستديمة التي تحوي سلاسل من كريات حمض الهيالورونيك، حيث تتميز بسرعة الذوبان لتعمل على الارتقاء بترطيب البشرة ونضارتها.

كما تضم التركيبة المميزة زبدة بذور الكاكاو والفيتوسكوالين لتعود على البشرة بمجموعة من الفوائد وتضمن لها أعلى مستويات الترطيب والانتعاش. كما ولفتنا التصميم المميز للمستحضر الذي يتيح تطبيقه بسهولة على المناطق الجافة والمشققة من البشرة لتعزيز نعومتها ولمعانها الطبيعي.

كريم مرطب للوجه من اليوسفي أوالمندرين من علامة ايسوب

 

يعمل هذا المستحضر من ايسوب على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل البيئية الضارة. لضمان أفضل نتائج، قومي بتوزيع هذا المستحضر بلطف على الوجه والرقبة ودلكيه بحركات دائرية.

من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، لاحظنا انه سريع الامتصاص كما يساهم في تهدئة البشرة ومنحها الترطيب والتوازن المثاليين.

نرى ان هذا المرطب للوجه من اليوسفي أو الماندرين، خيار رائع لتحقيق بشرة مشرقة ومتألقة. ولا نخفي عنك عزيزتي الصبية الرياضية، اناليوسفي  يحتوي على فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد في تفتيح البشرة وتحسين المظهر العام لبشرتك.

كريم rescue SOS  من علامة pHformula

 

هذا المستحضر هو عبارة عن  كريم عازل للبشرة الجافة إلى الحساسة جدا، وبالتالي يناسب معظم الصبايا الرياضيات.

هذا المستحضر يوفر ترطيبا عاليا، ويخلق طبقة حماية طبيعية على البشرة، كما يساعد في الإحتفاظ بمزيد من الترطيب في البشرة.